Contact Us

شركة تنظيف فلل في الرحاب

شركة تنظيف فلل في الرحاب خصم 20%

شركة تنظيف فلل في الرحاب

شركة تنظيف فلل في الرحاب

تواصل معنا الان واحصل علي خصم 20% علي جميع خدمات تنظيف الفلل في الرحاب حيث تعد شركة كلين اب أفضل شركة تنظيف فلل في الرحاب وذلك لما تملكه من رصيد خبرات يجعلها على رأس شركات تنظيف وتعقيم الفلل فى الرحاب ، ويرجع ذلك إلى اعتمادها على أفضل العمالة المدربة والمحترفة في أعمال تنظيف الفلل وتوزيع مهام التنظيف حسب تخصص كل عامل.

احصل علي الخصم عند الاتصال ع الارقام التالية:  01559868873 او 01095907553

شركة تنظيف فلل بالرحاب

تحتاج الفلل إلى مهارات احترافية خاصة أثناء التنظيف ، حيث ان الفلل تتميز بمساحتها الكبيرة وتفاصيلها المتعددة وكذلك جميع الفلل يكون ملحق بها حديقة خاصة بها ومسبح، لذلك عملية تنظيف الفيلا تحتاج إلى خبرة كبيرة ومهارة عالية سواء في التعامل مع المساحات الشاسعة أو التعامل مع الحدائق وتنظيفها أو التعامل مع المسابح وتعقيمها وتنظيفها.

تقدم أفضل شركة تنظيف فلل في الرحاب أسعاراً لا تقبل المنافسة لخدمات تنظيف وغسيل وتعقيم الفلل ، ولديها مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف ذات عرض سعر مثالي لكافة المقيمين في الرحاب ، كما تقدم الشركة خدمات تنظيف الفلل بشكل دوري على مدار أسبوعي أو شهر أو   حسب رغبة العميل، وتشمل خدمات تنظيف الفلل لدى شركتنا ما يلي :

  • تنظيف الأرضيات الخاصة بالفلل بالمكنسة الكهربائية ومسحها
  • إزالة أنسجة العنكبوت والغبار من حوائط الفلل .
  • القيام بغسل الجدران والنوافذ .
  • تنظيف غبار الأسقف والمراوح والزوايا .
  • تنظيف الحمامات والمطبخ وتطهيرها.
  • التنظيف الخارجي للفلل.
  • تنظيف الحديقة الخاصة بالفيلا.
  • تنظيف المسبح الخاص بالفيلا وتعقيمه.
  • تنظيف خزانات المياه
  • تنظيف الفلل بعد أعمال التشطيب والبناء
شركة تنظيف فلل في الرحاب
شركة تنظيف فلل في الرحاب

كيف يمكنك الاستعانة بخدمات شركة تنظيف فلل في الرحاب “كلين اب” ؟

افضل طريقة لتنظيف الفلل من شركة تنظيف فلل في الرحاب :

  • عندما يقوم أحد العملاء بالإتصال على رقم شركة تنظيف فلل في التجمع ع الارقام التالية:  01559868873 او 01095907553 فيتم إرسال مندوب لمعاينة المكان حتى يتم تحديد الأهداف التي سوف يتم فعلها
  • يتم الإتفاق على تكلفة تنظيف المكان والسعر المناسب للتنظيف
  • يتم إرسال السيارة التي تكون محملة بالمنظفات والمعدات والعمال التي سوف تعمل على تنظيف الفلل
  • يتم البدء في إزالة السجاد وتنظيفه حتى لا تتم عمليات التنظيف الأخرى والسجاد موجود على الأرضيات فيتم إتساخه بشكل كبير
  • يتم إزالة التراب والغبار الموجود من الأعلى إلى الاسفل فيتم إزالة تراب النجف والحوائط والنوافذ وبعد ذلك الإنتقال إلى الأجزاء السفلية
  • يتم تنظيف مفروشات المنزل مثل الكنب والستائر وهذه الأجزاء نعمل على تنظيفها بواسطة ماكينات التنظيف بالبخار وهي في مكانها
  • نعمل علي تنظيف الحوائط بشكل جيد بواسطة آلات و منظفات مناسبة للحوائط
  • تنظيف أرضيات الفلل يكون حسب نوعها فلدينا منظفات خاصة بالسيراميك أو الرخام و الجرانيت و كذلك منظفات خاصة بالباركيه وتنظيفها وتلميعها
  • تنظيف المطابخ والحمامات الخاصة بالفلل يكون في النهاية فيتم تنظيفها وتعقيم كل جزء داخل المطبخ والحمام

خدمات شركة تنظيف فلل في الرحاب

تقدم أفضل شركة تنظيف فلل في الرحاب باقة إحترافية من خدمات تنظيف وغسيل الفلل وتشمل هذه الخدمات تنظيف الفلل الجديدة وخاصة بعد تشطيبها فإن الأرضيات تكون بحاجة إلى نظافة قوية جداً وحذر شديد لعدم اتلاف الحوائط من الأسفل ، وإليكم كافة الخدمات بالتفصيل : 

شركة تنظيف فلل في الرحاب
شركة تنظيف فلل في الرحاب

 تنظيف الفلل بعد التشطيب بالرحاب

تحتاج الفلل بعد التشطيب إلى تنظيف مكثف على خلاف الفلل القديمة حيث تكون بحاجة إلى كشط وإزالة بقايا مواد الطلاء والأسمنت وتركيب الجبس بورد وكذلك تنظيف الجدران الملطخة والأسقف أيضًا، ليس هذا فحسب فتكون أرضية الفلل الجديدة بحاجة قوية إلى تنظيف عميق من خلال تنظيف الرخام أو الجرانيت أو السيراميك المركب وتلميعه وجليه.

يختار معظم الأشخاص التعامل مع شركة تنظيف الفلل بعد التشطيب بالرحاب نظرًا لقدرتها على القيام بهذه العملية ، ويحتاج كل صاحب منزل إلى مزود خدمة تنظيف واحد للحث على خدمات التنظيف بلمسة واحدة بأسعار معقولة.

يتم القيام بتنظيف الفلل الجديدة من خلال جمع الأوساخ والغبار والأتربة والتخلص منها تمامًا، كما يتم استخدام  مكانس الدفع في المساحات الكبيرة ومكنسة الذرة هي الأفضل للزوايا والمساحات الضيقة بالفلل.

غسيل الفلل

غسيل الفلل ضروري للحفاظ على سطح أرضية الفلل، ويتم الاستعانة بالمعدات المطلوبة لهذا التنظيف والتي تكون عبارة عن عربة ممسحة ودلو أو عربة ممسحة للعصارة والماء البارد ومحلول مخفف للغاية من المنظفات المحايدة إذا لزم الأمر، ولا يتوقف الغسيل على غسيل أرضيات الفلل فقط، فيتم غسيل وتنظيف الأسقف أيضًا وجدران الفلل وكذلك القيام بغسيل المسبح الخاص بالفيلا وتنظيفه .

تستعين شركة تنظيف فلل في الرحاب بأفضل وأقوى مواد الغسيل سواء للجدران والأسقف أو الأرضيات المختلفة كالسيراميك والباركيه وغيرها، كما يتم غسيل المطابخ بشكل شامل وكذلك الحمامات وتطهيرها، وفي الغالب تتم عملية الغسيل بخطوات محددة ومرتبة حتى يتم الحصول على نتائج مثالية ، فالفلل حجمها يكون شاسع وتحتاج إلى مجهود إضافي وعدد إضافي من العمالة المحترفة.

تنظيف حديقة الفلل بالرحاب

حديقة الفيلا هي جزء مهم جداً منها ،ولذلك يجب أن تبدو الحديقة بشكل دائم ومستمر نظيفة ومبهجة وخالية من الحشرات والأوساخ، وتقوم شركة تنظيف الفلل بالرحاب في التخلص من أي شيء غير مرغوب فيه في الحديقة الخاصة بالفيلا ومن ثم تنظيف الأرضيات التي تكون جانبًا إلى جانب مع الأرضية العشبية.

يمكن أيضًا رش الحديقة لمكافحة وإبادة أي آفات أو حشرات متواجدة بين الأعشاب والشجيرات داخل الحديقة والتأكد التام من التخلص منها، كما يتم تنظيف مجالس الفلل المتواجدة في الحديقة أن وجدت والتي تتجمع فيها الأسرة، ليس هذا فحسب فيتم إعطاء المسبح أو حمام السباحة اهتمام خاص فهو جزء لا يتجزأ من الحديقة ويحتاج إلى تنظيف وتعقيم شامل.

 

شركة تنظيف فلل في الرحاب

اسعار شركات تنظيف الفلل بالرحاب

الحصول على أسعار تنظيف فلل مناسبة واقتصادية رغبة ومطلب شعبي من قبل أصحاب الفلل في مدينة الرحاب والمدن الجديدة ، وتختلف أسعار شركات تنظيف فلل في الرحاب باختلاف الشركة المقدمة لخدمة التنظيف ـ  ولكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على أسعار خدمة التنظيف المرتبطة بالفلل بشكل خاص ومن هذه العوامل ما يلي:

  • حجم الفيلا ومساحتها .
  • مدى تلوث الفيلا ومدى انتشار الأتربة والأوساخ بداخلها.
  • مدى انتشار الحشرات والآفات في الفيلا أن وجدت.
  • عدد عمال التنظيف التي تحتاج الفيلا لتوفيرها للحصول على تنظيف عميق.
  • رغبة العميل في تلقي خدمات إضافية أخرى كخدمات التعقيم ونقل الأثاث وغيرها.

وتقدم شركة تنظيف فلل في الرحاب أقوي عروض الأسعار التنافسية لتحوز الأفضلية دائما وتبقي فى صدارة شركات التنظيف ، وتزيد هذه العروض فى فترات المناسبات والأعياد بشكل خاص .

تابع ايضا خصم 20% علي تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

افضل طريقة للحفاظ علي نظافة الفلل

نصائح للحفاظ على نظافة الفلل

الفيلا التي تقع في موقع جميل مع مناظر طبيعية رائعة أمر رائع، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالفلل الفخمة الكبيرة والواسعة، هناك شيء واحد يتغاضى عنه معظم الأشخاص وهو الصيانة! قد يكون الحفاظ على نظافة وتنظيم الفيلا الخاصة بك أمرًا شاقًا ومكلفًا، وإليكم نصائح من شركة تتنظيف فلل في الرحاب للحفاظ على نظافة الفيلا وتنظيمها وأناقتها أيضًا:

  •  وضع كل شيء  في مكانه المخصص، بمرور الوقت، لا ندرك حقًا مقدار الفوضى والأشياء غير الضرورية التي تتراكم في الفلل الخاصة، لذلك يجب تعيين مساحة محددة لكل عنصر وتأكد من عودته إلى هذا المكان بعد استخدامه، قد تستغرق هذه العادة البسيطة بعض الوقت لتضمينها في الروتين، لكنها حقًا أبسط طريقة للحفاظ على نظافة الفيلا.

 

  •  تنظيف المطبخ بعد كل استخدام، المطبخ هو أصعب غرفة في الفيلا للتنظيف حيث يتم استخدامه كثيرًا وبه الكثير من الفوضى. اجعلها قاعدة إذا أمكن أن كل من يستخدم المطبخ يجب أن يرتبه بعد الاستخدام، وتعتبر المطابخ من أهم الأجزاء في كل منزل ويجب أن تظل نظيفة للأغراض الصحية أيضًا، وليس فقط لمظهرها لأن الأوساخ تجذب الجراثيم و الافات والقوارض.
  • يمكن تخزين أدوات التنظيف تحت الحوض وأحواض الغسيل لكل غرفة، بما في ذلك الحمام، كل ما يتعلق بالأكل يذهب مباشرة إلى المخزن، يمكن أن تزيل هاتان القاعدتان الكثير من الفوضى بالتأكيد وهما النصائح الذهبية للحفاظ على الفيلا جميلة ونظيفة.
  • يفضل تنظيف كل غرفة في يوم منفصل منعًا للشعور بالمعاناة والتعب.
  • التأكد من تنظيف الأوساخ والبقع بشكل دوري .
  • ضرورة الاستعانة لمرة واحدة خلال الشهر بـ شركات تنظيف فلل في الرحاب ، لضمان الحصول على التنظيف الشامل والاحترافي للفيلا. وهنا يأتي دور الاستعانة بخدمات شركتنا شركة كلين اب

تنظيف فلل في الرحاب

هــل تقدمـون خدمـات التنظيــف فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

نعم نقدم خدمات التنظيف في كافة أنحاء ومناطق القاهرة، يوجد لدينا مندوبين متحركين في جميع المناطق والأحياء بالقاهرة، وتقدم الشركة أعمالها بدقة وكفاءة ومهارة وتقدمها على أعلى مستوى بواسطة فننين ماهرين لديهم خبرة طويلة بهذا المجال، ولذلك سيدي العميل إن كنت من القاهرة والمدن التي حولها فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيــــف خزانــــات الميـــاه وتعقيمــــها بالقاهرة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والأساليب بالإضافة إلى أنه يتوفر لدي الشركة فريق كفئ وماهر من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها، وكذلك نعتمد على استخدام كميكال عالمية ذات فاعلية كبيره في تنظيف الخزانات.

 هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيـــف الانتريهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الانتريهات والصالونات وجميع انواع المفروشات، حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية المفعول في التنظيف وفي القضاء الفوري على البقع الصعبة العالقة بالانتريه، ونضمن لكم عملائنا الكرام أنكم تحصلون على أفضل النتائج وكل هذا نحن نقدمه لكم بأسعار لا مثيل لها.

هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيــــف وغسيـــل السجـــاد والموكيــت في القاهرة والجيزة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت، وتستخدم شركتنا أفضل وأحسن أنواع المنظفات والتي تساعد في نظافة الموكيت والحفاظ عليه من الأوساخ، كما أنها تتبع الكثير من الطرق في مجال التنظيف، وتقدم خدماتها علي اعلي مستوي لأنه يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة والحاصلين على شهادات عليا.

 

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف فلل في الرحاب “كلين اب” ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة من شركة تنظيف فلل في الرحاب شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الارقام التالية 01559868873 او 01095907553 ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

اترك تعليقاً