Contact Us

شركة تنظيف منازل بالقاهرة والجيزة

خصم 50% من شركة تنظيف منازل بمدينة نصر – كلين اب

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر

 

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر
شركة تنظيف منازل بمدينة نصر

 

افضل شركه تنظيف منازل بمدينة نصر

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر “كلين اب” تقدم خدمات النظافة للشركات والهيئات والمؤسسات والمنشآت الحكومية والخاصة .ونهتم بالمعايير عالية الجودة من المواد والمعدات التي تساعدنا على تقديم خدماتنا ،بأسلوب منظم ،حيث ان فريق العمل يعمل كفريق متكامل ومتخصص.

خبراء التنظيف المنزلى لدينا مقسمون الى فرق للقيام بمهام التنظيف المختلفة .متميزون بالاحترافية والمهارة فى اعمال تنظيف البيوت ،خلال خبرتنا التى تعدت 15 عام فى هذا المجال. تنظيف وغسيل مداخل البيوت والسلالم والاسطح وتنسيق الحدائق وجلى وتلميع الرخام والباركية . بالاضافة الى تنظيف كل الشقق المتواجدة بالبيت وترتيبها وتنظيم قطع الاثاث افضل مما كانت علية .

شركة كلين اب لخدمات التنظيف تقوم بتدريب طاقم العمالة الخاص بها علي إستخدام كافة الوسائل الحديثة التي تساعد علي تنظيف المنازل والشقق و القصور بشكل جيد. وتمدهم بكافة الألات الحديثة لتساعدهم علي ذلك وإنجاز أي مشروع مهما كان حجمه في وقت قصير .بجانب تدريبهم علي أستخدام كافة المبيدات ومواد النظافة والمطهرات التي تستخدم لتنظيف القصور والحمامات والأرضيات المختلفة.وذلك بإستخدام المواد الخاصة بمعالجة البكتيريا والجراثيم وكافة انواع الحشرات.

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر

ماتقوم به شركة تنظيف منازل بمدينة نصر “كلين اب” ؟

تعقيم الارضيات بجميع انواعها، وبأستخدام خامات تناسب كل نوع من انواع الارضيات .كما اننا نستخدم معطرات وروائح في حاله وجود روائح كريهه .ونضمن لكم عدم بقاء اي اثر للروائح الكريهه . تنظيف ارضيات بالبخار للقضاء على اى ميكروبات وجراثيم.

تنظيف الحوض و تلميع الارضيات و الحوائط بالمطبخ ،كذلك تنظيف الاثاث و القطع الثبته بالمطبخ ,سواء كانت خشبيه او من ماده اخرى و تنظيف البتوجاز و الثلاجه .كما يتضمن غسل الاوانى كافه و اعادة ترتيب درف المطبخ كامله بالادوات الموضوعه بها، وتنظيف الحمامات بكل جوانبها و زواياها و ترتيب الارفف الخاصه .

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر “كلين اب” تستخدم المنظفات الخاصة، لازالة البقع من الاثاث الخشبى  لكل نوع من الاثاث المنظفات الخاصة به.نقوم بتنظيف وتلميع الاثاث الخشبى بكل عناية واستخدام المنظفات الخاصة به للحفاظ علية.

نهتم بتنظيف السجاد باغلى منظفات خاصة لة، واستخدام معدات البخار للغسيل لقتل كافة الجراثيم المتراكمة علية . تنظيف النجف المتواجد بالمنازل وازالة كافة الاوساخ والاتربة وتلميعة، دون فكة وتركيبة باحدث الات لضخ الماء واجود منظفات .

 

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر - كلين اب

لماذا تختار شركة تنظيف منازل بمدينة نصر ” كلين اب لخدمات التنظيف” ؟

شركة كلين اب لخدمات التنظيف يستعين بها كل سكان القاهرة ومايجاورها لاننا فوزنا بثقة الجميع ، هذة الثقة لم تاتى من فراغ بل من المميزات التى نتحلى بها وهى :

  1.  تقديم خدمة شاملة تقوم الشركة بكافة أعمال التنظيف و التعقيم وترك المكان خالي من أي أتربه أو حشرات قد تؤذي سكان المنزل او الموظفين. دون عمل أي أضرار بالأثاث ودون المساس بأي شئ داخل المنزل،نحرص جيدا علي استعمال أجود أنواع المنظفات القوية والمطهرة.
  2.  التنظيف فى صمت الحفاظ علي اسرار منزلك .نقوم بافضل عملية تنظيف دون احداث اى ازعاج او دوشة فى المكان .
  3.  استخدام احدث معدات نقوم باستخدام اجهزة تنظيف بالبخار مثاليه تنتج قوة بخار معينة تتجه نحو البقع والاوساخ .ومن ثم تزيلها مع التعقيم دون تغيير لون الموكيت الاصلي ،او حدوث اي ضرر للموكيت والسجاد وقطع المجالس والمفروشات والستائر .
  4.  المتابعة الدورية لعملاؤنا ,للتاكد من جودة الخدمة ومدى ارضاء عملاؤنا ,فالنظافة التامة تعنى الاستمرار والمتابعة.
  5.  المهنية تنفيذ مايطلبة عملاؤنا بمهنية واحتراف لضمان رضا عملاؤنا الكرام ، لأننا نمتلك اسطول من العمالة مدرب لة خبرة طويلة فى عالم تنظيف المنازل والفلل والقصور والشركات ، يتم تدريبة من حين لاخر على احدث تقنيات التنظيف العالمية .
  6.  التوفير اسعار حصرية لا تقبل المنافسة على مدار العام واقوى العروض .
  7.  الدقة فى  كل شىء خاصة فى المواعيد .

شركة تنظيف منازل بمدينة نصر

خدمات تنظيف منازل بمدينة نصر

توفر لكم شركة تنظيف منازل بمدينة نصر كلين اب افضل خدمات النظافة المنزلية.لكن باسعار معقولة تناسبك عزيزى العميل .كل ما قد يحتاجة البيت من نظافة وغسيل وتعقيم نوفرة لك .على سبيل المثال تنظيف الحاويات وغسيل البلاط بها وتعقيمها بدقة وسرعة، والتخلص من اوراق الاشجار.

نظافة المنازل الجديدة وازالة اثار الاسمنت والدهان ،واعمال السباكة والنجارة اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا فى القاهرة والجيزة ،لا يمكنك ممارسة حياتك طبيعيا فى منزلك الجديد ،بسبب ما تراكم حولك من أتربة ناتجة عن بقايا البناء، أو عن الدهانات ما بعد التشطيب,تنظيف المنازل بعد التشطيب احد اهم مهام شركتنا ،لأننا نعمل علي تنظيف منزلك ونخلصك من بقايا التشطيب نهائياً.

 

كيفية طلب خدمات تنظيف من شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة تنظيف المنازل من شركة تنظيف منازل بمدينة نصر ، ونحن في شركة كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام،  ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

4 Comments

اترك تعليقاً