Contact Us

تنظيف خزانات مياه في مدينة نصر

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب خصم 20%

افضل شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

اذا كنت عزيزنا العميل تبحث عن شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب، نحن في شركة كلين اب لخدمات التنظيف المنزلي 01559868873 نقدم لك افضل خدمات النظافة المنزلية وتنظيف خزانات المياه بافضل جودة وباسعار مميزة.

جميعنا نعلم أن المياه هي مصدر الحياه وبدونها لا وجود للحياه لهذا نحاول جميعًا بكل جهدنا أن نحافظ على المياه نظيفة خاصة المياه التي نستخدمها للشرب وللاستخدامات الشخصية ولا يمكن أن نحافظ على المياه نظيفة وهي موضوعة بداخل خزان غير نظيف لهذا فإن نظافة الخزان الحاوي للمياه تعد أهم عامل في نظافة المياه لذلك ينصح الجميع الاستعانة بخدمات شركة كلين اب لتنظيف الخزانات.

أهمية الاستعانة بـ شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب :

كما هو معروف أن خزانات المياه لابد من تنظيفها بشكل  دوري حتى يتم المحافظة على المياه نقية وهذا ما لا تستطيع الأهالي القيام به بكل كفاءة لهذا يتم اللجوء إلى شركات تنظيف خزانات المياه التي تعمل بكفاءة عالية للحصول على أفضل النتائج المرغوبة وشركتنا هى أفضل شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب.

 

نحن في شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب لدينا جميع انواع المعقمات والمطهرات العالية الجودة حيث اننا نقوم بعملية غسيل الخزان من الداخل والخارج وجميع الوصلات والمواسير الداخلة والخارجة من خزان المياه والتي تسري منها المياه الى باقي الحنفيات الموجودة بالمنزل.

يعتبر نظام توزيع المياه بالكامل الخزان والبئر والأنابيب وخزان التخزين وما إلى ذلك منازل طبيعية لأنواع متعددة من البكتيريا والطحالب واللافقاريات والفيروسات وتحتوي المياه الآمنة تمامًا على ملايين الميكروبات غير المسببة للأمراض في كل كوب وينطبق الشيء نفسه على المياه المعبأة في زجاجات فبعض الملوثات غير ضارة أو حتى مفيدة لصحة الإنسان.

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

ماهي مهام شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب؟

تتعدد المهام والوظائف التي تقوم بها شركة كلين اب افضل شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب فنحن نمتلك افضل العمالة المدربة وأحدث الاجهزة والتقنيات في تنظيف وصيانة الخزانات فلدينا:-

  • تنظيف خزانات المياة.
  • تعقيم خزانات المياة.
  • تطهير خزانات المياة.
  • عزل خزانات المياة.
  • كشف تسربات المياة.

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

ماهي أجزاء الخزان التي تقوم بتنظيفها شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب ؟

يتكون الخزان من بعض الاجزاء والتي تقوم أفضل شركة تنظيف خزانات بالقيام بتنظيفها للحفاظ على السلامة العامة مثل:-

العوامة أو صمام العوامة

توجد عادة العوامة في الجزء العلوي من الخزان والتي تقوم بتنظيم ارتفاع مستوى المياه على الا يزيد عن المستوى المطلوب.

الفجوة الهوائية

توجد هذه الفجوة بين سطح الماء في أول الخزان وبين صمام العوامة فهي مساحة فارغة ولذلك سميت بالفجوة الهوائية حيث تقوم بمنع تدفق مياه الخزان الى نظام التوزيع بالتالي تلوث امدادات المياه الرئيسية .

المضخة

ومن إسمها قد نعلم وظيفتها فهي تعمل على ضخ المياه من الخط الاساسي الى الخزانات لفرعية ونظام شبكة المياه المنزلية وعادة مايتم التنبيه على اي شخص من تشغيل مضخة المياه اثناء انقطاع المياه من الخط الرئيسي فقد يعمل على  اتلاف المضخة .

طريقة تنظيف الخزان وكيف يكون الخزان مثالي لحفظ ماء الشرب بة ؟

الخطوات الأساسية لتنظيف خزان المياه من شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب هي:-

  • يتم تنظيف المنطقة المحيطة بالخزان وأعلى الخزان.
  • يتم تطهير الأدوات المستخدمة في عملية تنظيف الخزان.
  • يتم تصريف المياه والحمأة من الخزان باستخدام مضخة الحمأة.
  • يتم تنظيف الخزان يدويًا لإزالة الأوساخ والرواسب والفطريات والبقع
  • يتم غسل جدران وسقف وأرضية الخزان بإستخدام نفاثة ضغط عالي.
  • يتم التنظيف بالمكنسة الكهربائية لضمان شفط كل الأوساخ.
  • يتم تطهير الخزان المفرغ برذاذ مضاد للبكتيريا أو مبيض سائل.
  • يمتلئ الخزان بالمياه التي تمر عبر الصنابير لتطهير أنابيب المياه.
  • يتم تصريف المياه من الخزان من خلال الصنابير ويترك الخزان فارغًا للتجفيف.

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

 

انواع الخزانات التي تقوم بتنظيفها شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب ؟

تنظيف الخزانات الارضية :

يتم بناء هذا النوع من الخزانات في الفناء الخارجي للمنازل او الفلل ويستخدم غالبا للاستخدمات الخارجية مثل ري حديقة المنزل او غسيل السيارات ويعد هذا النوع من الخزانات هو الاكثر تعرضاً للتلوث والاوساخ ولكننا في شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب نقوم بتنظيفه على اكمل وجه  إتصل بنا على 01559868873.

تنظيف الخزانات البلاستيكية :

يعد من افضل انواع الخزانات المستخدمة حيث يصنع من مواد بلاستيكية عاليه الجودة ومقاومة للعوامل الجوية والتي لا تؤثر بأي شكل من الاشكال على لون وطعم ورائحة المياه الموجودة بداخل الخزان ولهذا تنصح به افضل شركة صيانة خزانات المياه في الرحاب.

تنظيف الخزانات العلوية :

يتواجد هذا النوع من الخزانات فوق اسطح الفلل والبنايات والقصور وتتميز بكبر سعتها في حمل اكبر كمية من المياه والتي تكفي لعدة طوابق سكنية فالهدف منها توفير الاكتفاء من المياه لكافة افراد الاسرة وتمتلك شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب عمالة محترفة تقوم بتنظيف وتطهير الخزانات العلوية للمباني والشركات والمصانع .

خزانات الالياف الزجاجية :

من افضل انواع الخزانات على الاطلاق فيتميز بالحفاظ على جودة ونقاء المياه لمدة طويلة واستمرار تخزينها دون القلق من تأثر المياه باي عوامل خارجية ملوثة.

خزانات مصنوعة من الصاج :

تختلف تلك الخزانات المصنوعة من الصاج عن الاخرى والتي تتميز بطليها بمواد عازلة من الداخل والخارج فهي تعمل على منع تسرب المياه والتي تكون في اماكن اللحام وتعمل ايضا تلك المادة العازلة على عدم تكون الصدأ ومنع تكون الفطريات مما يحافظ على المياه نظيفة لفترة طويلة الى حد ما .

خزانات مصنوعة من الخرسانة المسلحة :

يتم بناء تلك الخزانات من الطوب والاسمنت والخرسانة المسلحة وعادة مايتم بناؤها داخل الارض ثم بعد الانتهاء من بنائها يتم وضع مادة عازلة بداخل الخزان وذلك لمنع اي تسرب للمياه خارج الخزان ويستخدم عادة في ري الاشجار والزهور والاستخدامات الخارجية .

شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب

 

هــل تقدمـون خدمـات التنظيــف فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

نعم نقدم خدمات التنظيف في كافة أنحاء ومناطق القاهرة، يوجد لدينا مندوبين متحركين في جميع المناطق والأحياء بالقاهرة، وتقدم الشركة أعمالها بدقة وكفاءة ومهارة وتقدمها على أعلى مستوى بواسطة فننين ماهرين لديهم خبرة طويلة بهذا المجال، ولذلك سيدي العميل إن كنت من القاهرة والمدن التي حولها فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيــــف خزانــــات الميـــاه وتعقيمــــها بالقاهرة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والأساليب بالإضافة إلى أنه يتوفر لدي الشركة فريق كفئ وماهر من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها، وكذلك نعتمد على استخدام كميكال عالمية ذات فاعلية كبيره في تنظيف الخزانات.

 هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيـــف الانتريهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الانتريهات والصالونات وجميع انواع المفروشات، حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية المفعول في التنظيف وفي القضاء الفوري على البقع الصعبة العالقة بالانتريه، ونضمن لكم عملائنا الكرام أنكم تحصلون على أفضل النتائج وكل هذا نحن نقدمه لكم بأسعار لا مثيل لها.

هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيــــف وغسيـــل السجـــاد والموكيــت في القاهرة والجيزة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت، وتستخدم شركتنا أفضل وأحسن أنواع المنظفات والتي تساعد في نظافة الموكيت والحفاظ عليه من الأوساخ، كما أنها تتبع الكثير من الطرق في مجال التنظيف، وتقدم خدماتها علي اعلي مستوي لأنه يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة والحاصلين على شهادات عليا.

 

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة من شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

3 Comments

  • Samar Hassan
    سبتمبر 22, 2022

    شركة رائعة وفريق عمل محترم تحياتي لكم

    Reply
  • Nourhan Mahmoud
    سبتمبر 22, 2022

    خدمة ممتازة وسعر كويس جدا شكرا لكم

    Reply
  • أسماء محمد
    سبتمبر 22, 2022

    ناس محترمين جدا وفعلا الخزان رجع كأنه جديد والاسعار حلوة مقارنة بباقي الشركات

    Reply

اترك تعليقاً