Contact Us

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب 2022

افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

 

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب
شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

 

افضل شركة غسيل سجاد موكيت

هل تشعر بالقلق حيال قطعة السجاد الفاخرة التي قمت بشرائها م واتّسخت عقب انسكاب البقع عليها؟ لا داعٍ للشعور بالحزن، فمن قال بأن قطعة السجاد تلك لن تعود إلى ما كانت عليه من قبل؟ مع  افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب انت في امان نحن لنا باع طويل في مختلف احياء القاهرة لتقدم أفضل الخدمات والحلول  في تنظيف السجاد والمفروشات على أكمل وجه وبأسرع وقتٍ ممكن، لتمنحك أفضل النتائج التي لن تتوقعها على الإطلاق!

تجد في افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب “كلين اب” كل المقومات الحديثة والإمكانيات الضخمة التي تبحث عنها عند الحاجة إلى غسيل السجاد الخاص بك ومن هذه المقومات:

– أجود أنواع المنظفات التي تزيل أصعب البقع.

– أحدث أنواع أجهزة التنظيف التي منها أجهزة التنظيف بالبخار.

– العمالة الفنية المحترفة في تنظيف كل أنواع السجاد.

دعنا نتخيل إحساسك بالسجاد الناعم، النظيف و الصحي على قدميك وما هو شعورك بعد أن تجعل منزلك أكثر نظافة وأكثر صحة ، هذه الأشياء هي ما نسعى إليه في شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب “كلين اب” كما نعلم أن السجاد يجذب الغبار والبقع والشعر وبالطبع فإن عملية تنظيف السجاد لن توقف الغبار من الوجود ولن تمنع البقع الجديدة من التكون ولكنها ستساعد في الحفاظ على نظافة المنزل وصحته وأيضاً على حماية عائلتك وتحسين جودة الهواء والحد من مسببات الحساسية.

 

لماذا تختار شركة كلين اب لغسل السجاد والموكيت :

السجاد من أفضل قطع الأثاث التي تزين المنزل وتعطي له جماله الخاص، حيث إن السجاد يعتبر لوحة فنية جميلة ومميزة في المنزل، لذلك نقدم لك شركه كلين اب وهي أفضل شركة تنظيف سجاد في القاهرة تقدم خدمة غسيل السجاد بكافة أنواعه المختلفة.

  1.  تمتلك شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب أفضل فريق عمل من المتخصصين والخبراء الأجانب في مجال غسيل وتنظيف السجاد بكافة أنواعه.
  2.  تهتم افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب بالاستعانة بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تجعل عملية تنظيف السجاد عملية مميزة.
  3. تمتلك  شركة كلين اب متخصصون وخبراء في مجال التعقيم والتطهير، وهذا هو الأهم في عملية تنظيف السجاد.
  4. لدينا  في ارخص شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب كافة المعقمات والمطهرات والمعطرات التي تعطي السجاد نظافة ورائحة جميلة ومنعشة، وأيضا توفر أقصى حماية من الجراثيم

تنظيف السجاد أحد أكثر مهام التنظيف إرهاقًا، فالسجاد والموكيت أحد جوانب الجمال والرقي في منازلنا، كما أنها تبرز جمال ديكور مكان معيشتنا أو عملنا، ولذلك لابد من تنظيفه بشكل يحافظ على رونقه وارتفاع وبره، مع تحقيق النظافة الكاملة له وتعطيره، وهو ما تقدمه شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب باعتبارها افضل شركة تنظيف بالقاهرة .تستخدم شركة كلين اب أجهزة معينة وحديثة تعمل على تنظيف السجاد بشكل تام مع الحفاظ على وبره وبدون إلحاق أية أضرار به، فالحفاظ على السجاد مع تنظيفها وتخليصها من كافة البقع والأتربة التي قد تعلق بوبر السجاد بما تحمله من جراثيم وبكتريا لهو معادلة صعبة تتطلب التعامل باحتراف مع السجاد والموكيت.

 

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب “كلين اب”

بشهادة المئات من عملائنا، تعتبر خدمات شركة كلين اب أفضل شركة تنظيف منازل وفلل  وبيوت وشقق  وشركات وفنادق وقرى سياحية ومطاعم ومنشات عامة في القاهرة والجيزة فنحن نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من 7 سنوات على يد كوادر بشرية مدربة ولديهم خبرة ليست قليلة تمكنهم من إتمام خدمة نظافة منازل بأعلى جودة ممكنة، لنضمن رضى عملائنا.

تعتبر شركة كلين اب افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب أحد القلاع في خدمات التنظيف في القاهرة، وخاصة خدمات تنظيف السجاد و الأثاث التي توفر لك خدمات تنظيف عالية الجودة يتم تقديمها بطريقة احترافية ودقيقة للغاية لتلبية جميع احتياجاتك. العاملين على هذه المهام و الخبراء لدينا هم الأكثر مهارة في عمليلت النظافة ويستخدمون الأدوات والمعدات والوسائل الأكثر فاعلية للقيام بكل ما يخص منزلك من تنظيف السجاد والأثاث والمفروشات وغيرها الكثير. فيمكننا التعامل مع جميع انواع خدمات التنظيف. مع شركة كلين اب لخدمات التنظيف  لا تقلق بشأن الأوساخ  والبقع الداكنة ، والأتربة فى منزلك و خصيصاً على سجاد منزلك، سيقوم فريقنا ذو الخبرة و الأحترافية بهذه المهمة ويعتني بكل هذه الأشياء و يجعلها تختفي بسرعة.

اسعار شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب :

نحن في افضل شركة كلين اب نوفر لكم افضل وارخص اسعار شركات غسيل السجاد في الرحاب , فلدينا جميع الامكانيات في تقديم خدمات تنظيف السجاد بالقاهرة بصورة فائقة الجودة , فهدفنا الاساسي هو ارضاء عملائنا الكرام , ولذلك فتحديد السعر يتم على اساس العوامل التالية :

1- الطريقة المستخدمة في تنظيف السجاد اذا كان تنظيف جاف , ام تنظيف بالبخار .

2- عدد قطع السجاد المراد غسلها .

3- يتم حساب السجادة بالمتر .

4- تكلفة توصيل السجاد الى المنازل .

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

مميزات افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب :

تتعدد المميزات لدى افضل شركة تنظيف سجاد في الرحاب والتي نقدم من خلالها افضل الخدمات في تنظيف وغسيل السجاد والموكيت بالبخار بالرحاب ومن ضمن تلك المميزات الاتي :

  • 1- السرعة في الاداء وتنفيذ مهام التنظيف في اسرع وقت مع خبراء شركة كلين اب .
  • 2- اختيار الطريقة المناسبة لنوع السجاد سواء بالتنظيف الجاف او التنظيف بالبخار .
  • 3-تهتمشركة كلين اب بتعطير السجاد والموكيت بعد تنظيفه
  • 4- ارخص مغاسل السجاد بالرحاب  متوفرة لدينا في شركة كلين اب
  • 5- تسليم السجاد في اسرع وقت مع الحفاظ علي جودة النظافة.

 

طرق شركة كلين اب في غسيل السجاد والموكيت :

تتعدد طرق تنظيف السجاد والموكيت , حيث يوجد انواع عديدة في تنظيف السجاد والمفروشات بوجه عام ومنها مايعرف بالتنظيف بالبخار وايضا التنظيف الجاف وتلك الطرق التي تقوم باستخدامها افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب .

اولا : تنظيف السجاد بالبخار

تتم عملية تنظيف الموكيت بالبخار  كالاتي :

1- يتم تنظيف الغرفة اولا من الغبار والاتربة بالمكنسة الكهربائية .

2- تنظيف جميع الارفف الموجودة بالغرفة وازالة الاتربة .

3- يتم كنس السجاد بالمكنسة الكهربائية جيدا .

4- يقوم العامل باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار في تنظيف السجادة وازالة البقع الصعبة .

من مميزات تنظيف السجاد بالبخار الاتي :

  • ازالة وتفتيت البقع الصعبة من السجاد  .
  • التطهير الشامل للسجاد وازالة الاتربة .
  • التعقيم للسجاد من الميكروبات .
  • يضفي على السجاد نظافة ولمعان .

ثانيا : التنظيف الجاف

تعتمد فكرة التنظيف الجاف للسجاد على حساب كمية الماء المستخدمة في التنظيف , حيث نعتمد في هذا النوع من التنظيف على استخدام منظفات تحتوي على بعض المواد النشطة والتي تعمل على ازالة اصعب البقع والاوساخ العالقة بالسجاد .

مميزات التنظيف الجاف :

  • تعد هذه الطريقه من اسرع طرق التنظيف حيث انها لاتعتمد الى على نسبة بسيطة من الماء وذلك لتنشيط الرغوة .
  • تتميز المنظفات المستخدمة في افضل شركة تنظيف سجاد بالرحاب على بالتعقيم الفوري للسجاد والقضاء على الروائح .
  • تعد من الطرق المثالية في تنظيف السجاد في اقل وقت .
  • المنظفات المستخدمة تقوم بازالة اصعب البقع والاوساخ العالقة .

 

شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب

 

لماذا يُنصح بتعريض السجّاد لأشعّة الشمس؟

افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في الرحاب “كلين اب” توضح ان طريقة تنظيف السجاد بالخل ليست الطريقة الوحيدة المستخدمة لتنظيف السجاد، فهناك طرق أخرى ذات فعالية كبيرة في تنظيف السجاد، ومن الممكن تحديد طريقة التنظيف بالاعتماد على حجم السجادة، وتعد الخطوات الآتية مناسبة لتنظيف معظم أنواع السجاد:

  • إزالة الأثاث والكنب وأيّ فراش عن السجادة وتجهيزها لعملية التنظيف.
  • رفع السجادة الكبيرة بشكل جانبي، للتخلص من الأوساخ والأتربة وأي قطع عالقة.
  • استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجادة فهي قادرة على التقاط الكم الأكبر من الأوساخ والغبار والعوالق.
  • استخدام فرشاة صلبة للتخلص من الأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة إن وجدت، ويكون الكنس باتجاه طرف السجادة.
  • قلب السجادة مرة أو مرتين في السنة وتعريضها لأشعة الشمس مع السير عليها ومن الممكن أن تكون وهذه الخطوة فعالة للتخلص من أي أوساخ وأتربة على السجادة، ويسهم في إطالة عمر السجادة ومنع تأكلها.
  • هز السجادة صغيرة الحجم بقوة في الخارج يساعد في التخلص من الأوساخ والحصى والأتربة، تأكد من نوع السجاد قبل هزه، لأن بعض أنواع السجاد قد يتأثر سلبيًا نتيجة الاهتزاز، ومن الممكن أنّ تتعرض للتلف.

 

كيفية طلب خدمات تنظيف الانتريه من شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة غسيل السجاد والموكيت من شركة كلين اب لخدمات التنظف ، ونحن في شركة كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

 

 

اترك تعليقاً