Contact Us

مكتب شغالات في العاصمة الادارية

عاملات نظافة بالساعة في مدينتي 01559868873

عاملات نظافة بالساعة في مدينتي

عاملات نظافة بالساعة

هناك عدة أسباب تجعلك ترغبين في الاستعانة بـ عاملات نظافة بالساعة من شركة كلين اب 01559868873 ، خاصة إن كنتِ موظفة تقضين ساعات طويلة خارج البيت. فإن القيام بمهام التنظيف بالبيت قد يسرق الوقت الذي لا بد عليكِ استغلاله في أخذ قسط من الراحة بعد عناء عملك من الخارج أو أعمال أخرى تقومين بها داخل البيت كإعداد الطعام وتربية الأطفال وتدريسهم وغيرها.

نعلم تمامًا سيدتي أن مهام المنزل من أكثر المهام الشاقة عليكِ، وأنك تحتاجين المساعدة التي تثقين أن نتائجها ستكون مُرضية لكِ، ولا سيما خدمات النظافة المنزلية. ولهذا السبب تحرصين على إيجاد عاملات نظافة بالساعة في مدينتي تقوم بأداء المهام المنزلية المتعلقة بنظافة المنزل بمهارة عالية، سواء كانت نظافة غرف النوم أو الحمامات أو المطبخ أو غيرها.

 

عاملات نظافة بالساعة

لماذا الاستعانة بــ عاملات نظافة بالساعة شيئ مهم لكل ربة منزل؟

 من اهم الأسباب التي تجعلكِ تطلبين خدمة عاملات نظافة بالساعة في مدينتي، وهي كالتالي:

1. جودة النظافة العالية

نعلم أن التنظيف أحد أهم المهن التي تحتاج إلى مهارة عالية من الفرد. لذا، قد تم تدريب عاملاتنا على كيفية القيام بأعمال التنظيف في البيت بإحترافية، بحيث تتبِع التعليمات التي ينصح بها المختصون بإنتاج المنتجات اللازمة لتنظيف أدوات المطبخ أو الحمامات على سبيل المثال. كما أنه يتم تدريب عاملات نظافة بالساعة حول كيفية استخدام كافة الآلات والأدوات التي لا بد منها من أجل تنظيف المنزل وأثاثه، ومن هذه الآلات والأدوات هي المكنسة الكهربائية وأدوات التنظيف بالبخار وغيرها.

وإن أهم ما تقوم به عاملات نظافة بالساعة أثناء تنظيف المنزل وبعده هو تعقيم أدوات التنظيف وكذلك أثاث المنزل وكل ركن من أركانه، وهذا حرصًا على عدم توفر أي بيئة تساعد على انتشار عدوى فيروس ما خاصة فيروس كورونا.

2. القدْر العالي من المسؤولية

تقوم عاملات نظافة بالساعة بأداء كافة المهام المكلَّفة بها بحرصٍ شديد على إتمامها على أكمل وجه، أي دون تجاهل أي من التعليمات التي لا بد اتباعها من أجل تنظيف المنزل وتطهيره باستخدام المواد المنظِّفة الموصَّى بها من قبل مختصون في إنتاج أدوات التنظيف. لذا، تقوم عاملات نظافة بالساعة بتنظيف الأثاث كالسّجاد وغيره، وتنظيف أركان البيت كالمطبخ وغيره على قدر عالٍ من الاهتمام والمسؤولية.

 3. الحفاظ على صحة أفراد البيت

إن أكبر سبب يجعلكِ تطلبين المساعدة من عاملات نظافة بالساعة من أجل تنظيف كل ما يحتويه البيت من أثاث وغرف هو اهتمامك بصحة أفراد البيت وخاصة في ظل انتشار أزمة كورونا التي جعلت ربّة المنزل تحرص بصورة أكبر على أهمية تنظيف المنزل من خلال الاستعانة بعاملات نظافة بالساعة وذلك لأنهن على خبرة كافية بكيفية تنظيف كل ما يوجد في المنزل من غرف وأثاث مما يحقق الوقاية من الإصابة من الأمراض، وبالتالي هذا يضمن الحفاظ على صحة أفراد البيت.

4. الحفاظ علي بيئة صحيّة لأفراد البيت

من المعلوم أن حرصكِ على نظافة البيت كاملًا وهو الأمر يتحقق بصورة أكبر من خلال استعانتكِ بعاملات نظافة بالساعة يساهم في خلق بيئة صحيّة لأفراد البيت، ولا شك أن هذه البيئة مرتبطة ارتباطًا قويًا بإنتاجية أفراد البيت خاصة بأنهم يقومون بأعمالهم أونلاين في المنزل خلال الفترة الحالية، حيث أن زيادة حرص سيدة البيت على جعل البيت نظيفًا وبالتالي مريحًا أثناء ممارسة الأعمال اليومية في البيت توفر بيئة عمل في المنزل تساعد الأفراد على القيام بمهامهم المطلوبة وبالتالي زيادة إنتاجيتهم.

 

عاملات نظافة بالساعة

 

ما هي المهام التي تقوم بها علامات النظافة بالساعة من شركة كلين اب؟

  • تنظيف غرف النوم

تقوم عاملات نظافة بالشهر بتنظيف كل من أسطح الأرضيات باستخدام المكنسة الكهربائية، ومسح أرضيات غرف النوم، وتفريغ القمامات منها، وكذلك تنظيف الأثاث الذي يوجد في غرف النوم كالمكتب والطاولات الزجاجية والمصابيح والمرايا والنجف والأبواب وذلك من خلال إزاحة الغبار الموجود على كلٍ منها باستعمال الأدوات المخصصة لذلك، وكذلك القيام بكل ما يجعل سرائر غرف النوم منعشة من حيث تبديل الشراشف وغسلها باستخدام أدوات التنظيف والتعقيم التي تتميز بالروائح المنعشة. تقوم عاملات نظافة بالشهر أو باليوم بمساعدتكِ في تنظيف غرف النوم فور طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة من خلال الاتصال بنا علي 01559868873 .

  •  الحمامات

تقوم العاملات بتنظيف حمامات المنزل وكذلك تطهيرها وتنظيف مراياها وأحواضها، وكذلك إفراغ القمامات من الحمامات، وتنظيف المراحيض وتطهيرها. بالإضافة إلى غسل وتنشيف قضبان المناشف وتعقيم الحنفيات ومسح أرضيات الحمامات باستخدام أدوات التنظيف اللازمة والمنظّفات التي تسهل عملية تنظيف الحمامات وتعقيم كل شيء بداخلها. وهنا، تقع على عاتق عاملات نظافة المنزل الحرص على جعل حمامات البيت في أبهى صور النظافة، وستحصلين على إحدى عاملات نظافه باليوم عندما تقومين بطلب خدمة عاملات نظافة بالساعة من شركة كلين اب.

  •   المطبخ

من المعلوم أن تحضير الطعام وحده قد يُسبب الإرهاق والتعب لكِ، وخاصة إنك كنتِ من النساء اللواتي يحرصن على تقديم المأكولات بكافة أنواعها وأشكالها والتي تتطلب منكِ استخدام أواني وأدوات المطبخ المختلفة. فإن طلبك لخدمات عاملات نظافة بالساعة في مدينتي يسهِّل عليكِ تنظيف المطبخ وذلك لأنه يزودكِ بإحدى عاملات نظافة بالساعة من أجل القيام بتنظيف أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية كالميكرويف والثلاجة من الداخل والخارج، وكذلك تنظيف غسّالة الأطباق من الخارج، بالإضافة إلى تنظيف واجهات الخزائن الخارجية وأبوابها وطبقاتها من الداخل.

  •   غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي أكثر أماكن المنزل التي تحرص سيدات البيت على أن تكون نظيفة وبأبهى صورة من الترتيب، لذلك من مهام عاملات النظافة إزالة الغبار عن جميع النوافذ الموجودة في غرفة المعيشة، وكذلك إزالة الغبار التي توجد على أسطح الطاولات، وتلميع الطاولات وتنظيف جميع أثاث غرفة المعيشة، وتنظيف الأبواب والسقف وإزالة الغبار عنها وعن المصابيح المعلّقة في السقف وغيرها. يتم تنظيف غرفة المعيشة بالكامل وباستخدام الأدوات والآلات الخاصة بالتنظيف من قِبَل عاملات نظافة بالساعة وذلك من خلال طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة عن طريق الاتصال بنا علي 01559868873.

 

عاملات نظافة بالساعة

هل تقوم شركة كلين اب بتقديم خدمات اخري؟

1- هــل تقومـون بتقديـم جميـــع خدمـات التنظيـــف المنـازل بالقاهرة؟

نعم نقدم جميع خدمات التنظيف المنازل بأرخص الأسعار وأفضل النتائج مثل – تنظيف منازل – تنظيف شقق – تنظيف فلل –  تنظيف الانتريهات– تنظيف خزانات – تنظيف سجاد – وتلتزم شركتنا بالجودة والتقنيات العالية وتعتمد على أفضل أنواع المنظفات التي من خلالها يتم التخلص من جميع أنواع البقع والأوساخ.

2- هــل تقدمـون خدمـات التنظيــف فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

نعم نقدم خدمات التنظيف في كافة أنحاء ومناطق القاهرة، يوجد لدينا مندوبين متحركين في جميع المناطق والأحياء بالقاهرة، وتقدم الشركة أعمالها بدقة وكفاءة ومهارة وتقدمها على أعلى مستوى بواسطة فننين ماهرين لديهم خبرة طويلة بهذا المجال، ولذلك سيدي العميل إن كنت من القاهرة والمدن التي حولها فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

3- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيــــف خزانــــات الميـــاه وتعقيمــــها بالقاهرة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والأساليب بالإضافة إلى أنه يتوفر لدي الشركة فريق كفئ وماهر من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها، وكذلك نعتمد على استخدام كميكال عالمية ذات فاعلية كبيره في تنظيف الخزانات.

4- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيـــف الانتريهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الانتريهات والصالونات وجميع انواع المفروشات، حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية المفعول في التنظيف وفي القضاء الفوري على البقع الصعبة العالقة بالانتريه، ونضمن لكم عملائنا الكرام أنكم تحصلون على أفضل النتائج وكل هذا نحن نقدمه لكم بأسعار لا مثيل لها.

5- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيــــف وغسيـــل السجـــاد والموكيــت في القاهرة والجيزة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت، وتستخدم شركتنا أفضل وأحسن أنواع المنظفات والتي تساعد في نظافة الموكيت والحفاظ عليه من الأوساخ، كما أنها تتبع الكثير من الطرق في مجال التنظيف، وتقدم خدماتها علي اعلي مستوي لأنه يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة والحاصلين على شهادات عليا.

عاملات نظافة بالساعة

 

 

كيفية طلب خدمات شركة عاملات نظافة بالساعة في مدينتي شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة شركة عاملات نظافة بالساعة مدينتي من شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :

الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

2 Comments

  • مدام هدي
    سبتمبر 11, 2022

    من افضل الشركة اللي اتعاملت معاها لتنظيف المنزل، اسعار كويسة وفريق عمل مميز

    Reply
  • Salma Ibrahim
    سبتمبر 11, 2022

    شركة محترمة واسعارهم مناسبة مقارنة بباقي الشركات انصح بالتعامل معهم

    Reply

اترك تعليقاً