Contact Us

شركة تنظيف مفروشات في المعادي خصم 20%

شركة تنظيف مفروشات في المعادي

شركة تنظيف مفروشات في المعادي

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف مفروشات في المعادي تقدم لك شركة كلين اب 01559868873  أحسن خدمة للتنظيف الدوري والتنظيف العادي فعند تغيير الفصول يحتاج فرش البيت من ستائر وكنب والسجاد وأغطية ومراتب ، لعملية تنظيف كاملة ، لأن المفروشات من السهل أن تتعرض للأتربة وأي نوع من أنواع البقع بشكل مستمر.

نقوم في شركة تنظيف مفروشات في المعادي بتنظيف وتعقيم جميع مفروشات منزلك بأحدث المعدات والأدوات وأجهزة البخار وبطرق صحيحة وأكثر صحية ، لأظهار جمال مفروشات بيتك وعند ظهور المفروشات بشكل نظيف وجميل يصبح منزلك أكثر فخامة وجاذبية.

 

تنظيف المفروشات بالبخار في المعادي

تؤكد شركة تنظيف مفروشات في المعادي أن مفارش المنزل جزء يصل إلى درجة من الأهمية لأن المفارش لا تخلو من أي منزل و هي جزء و من أساسيات الأثاث التي تبني عليه المنزل من حيث مكوناته و كل ربة منزل أو كل أم تهتم جيدا بنظافة المفروشات لأن أفراد المنزل يقوموا بالإستخدام اليومي للفمارش فكل أم تسعى للمحافظة على صحة أفراد أسرتها لأن تلوث المفروشات أو الإهمال بنظافتها تؤثر على صحة أفراد عائلتك و خصوصا الأطفال لذلك فإن نظافتها من خلال شركة تنظيف مفروشات في المعادي من أهم الأمور التي يجب أن تتبعها كل أم حفاظا على صحة أفراد أسرتها لذلك فنحن نوضح لك سيدتي بعض الإرشادات للحصول نظافة جيدة لمفارش منزلك .

 

شركة تنظيف مفروشات في المعادي
شركة تنظيف مفروشات في المعادي

افضل شركة تنظيف مفروشات في القاهرة:

مفارش المنزل تتصنف الى عدة تصنيفات و كل نوع له أهميته و إستعماله الخاص و المهم التي لا يمكن الإستغناء عنه :

  • الستائر من المفروشات التي لا تخلو من أي منزل فهي تجعل مظهره رائع جدا و أنيق فــ تنظيف الستائر أمر مهم جدا لأنها واجهة لمنزلك من الداخل فالستائر تتنوع من حيث نوع القماش و الألوان فالأفضل أن يتم غسلها في البانيو و إزالة جميع الأوساخ و البقع التي توجد بها فيفضل غسل الستائر التي تكون من نفس النوع في وقت واحد مع نفس اللون معا حتى لا تتلف مظهرها ثم تجفيفها بالمجفف أو في شرفة المنزل ولا تترك فترة طويلة في أشعة الشمس المرتفعة .

شركة تنظيف مراتب في المعادي

  • المراتب فهي مهمة جدا لأننا ننام عليها و لا يمكن الإستغناء عنها فأساس نظافة المراتب و تطهيرها هي تهويتها و تعرضها لضوء الشمس لفترة للقضاء على أي بكتيريا أو جراثيم أو أي روائح توجد بها و للوقاية من الحشرات الصغيرة مثل البق التي يصعب رؤيته و هي برش مبيدات حشرية أمنة للوقاية و تعقيم مراتب المنزل من أي تلوث فالتهوية هي أهم عامل و خطوة التي يجب أن تهتم بها كل أم في منزلها .

  • توضح شركة تنظيف مفروشات في المعادي ان غسيل السجاد هو من أكثر مفارش المنزل أهمية و أكثرها إستهلاكا و إستخداما فنحن ننصحك عند شراء أي سجاجيد إختيار الألوان الغامقة منها لمنزلك و بالأخص إذ يتواجد في المنزل أطفال مثل فرشها في غرف الأطفال و غرفة الضيوف و متابعة تنظيف السجاد و كنسه بالمكنسة الكهربائية و عند سقوط أي شئ أو أي سائل تنظيفه بالصابون و فركه في الحال لسهولة إزالتها و عدم تواجد أثرها و لضمان نظافة السجاد و الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة .

 

  • البطاطين و الألحفة فهي من المفروشات التي تكثر إستخدامها في فصل الشتاء فنظافتها مهمة جدا بسبب تركها فترة طويل فمن أسهل الطرق التي يتم التنظيف بها هي تنفيضها جيدا في شرفة المنزل لإزالة أي أتربة و غبار توجد بها و يتم غسلها في البانيو بمساحيق التنظيف مثل لصابون و تركها فترة و شطفها بالماء عدة مرات لإزالة أي صابون يوجد بها و تركها في الهواء الطبق أو تجفيفها بالمجفف إن أمكنك ذلك .
شركة تنظيف مفروشات في المعادي
شركة تنظيف مفروشات في المعادي

افضل طريقة لتنظيف المفروشات

طريقة تنظيف المفروشات ؟

نقوم في شركة تنظيف مفروشات في المعادي بتوضيح كيفية تنظيف جميع أنواع المفروشات و تنظيف المفروشات بالبخار تحت أشراف فريق عمل مختص في تنظيف وتعقيم المفروشات مع أستخدام أجود أنواع مواد للتنظيف وأحدث الآلات والمكاينات ، حتى نتمكن من عملية تنظيف المفروشات بأفضل الطرق السهلة والسريعة ، وكيفية حل جميع المشكلات التي تواجهها المفروشات إثناء عملية التنظيف ، أو المشاكل التي تتعرض لها عند الأتساخ وتعرضها للبقع ، ولأن وجود المفروشات شىء ضروري لأي منزل ولا يمكننا الأستغناء عنها ، فيجب علينا توفير كافة الطرق لحل جميع أنواع المشاكل التي تتعرض لها المفروشات بطرق مضمونة وفعالة.

تنظيف المفروشات بالبخار يتم بأستخدام أحدث التقنيات في الأجهزة التي تعمل بالبخار ، حيث أن جهاز البخار يعمل على عملية التنظيف والتعقيم الجيد للستائر وكيفية المحافظة على ستائر منزلك من التلف أو بقاء أثار البقع الذي يقلل من جمالها ورونقها ، كما أيضاً توفر شركة تنظيف مفروشات في المعادي مستحضرات تنظيف عالية الجودة والمستوردة لجميع أغراض التنظيف.

شركة تنظيف مفروشات في المعادي
شركة تنظيف مفروشات في المعادي

افضل طريقة لتنظيف المراتب في المعادي؟

لأن أمر راحة عملائنا لحصولهم على نظافة وحماية من الجراثيم أثناء وقت النوم أو الراحة يهم شركتنا ، لذلك نحن في شركة تنظيف مفروشات في المعادي نقوم بتوفير خدمة تنظيف المراتب والتخلص من الأتربه والبقع والروائح وتعقيمها لأن أمر تنظيف المراتب بشكل دوري وبطرق صحية ، وهذا التنظيف المستمر يساعد في التخلص من الجراثيم وغيرها من الأشياء المزعجة ، كما أيضاً تقوم شركة تنظيف مفروشات في المعادي بأستخدام أحدث المكاينات والمعدات التي تستخدم في تنظيف المراتب من جميع البقع بأنواعها وإزالة أثارها بالكامل ، كما تقوم أيضاً الشركة برش المبيدات لمكافحة حشرات وبق الفرش الموجود في المراتب الذي لا تراها العين بأستخدام أفضل مواد لررش وتكون معتمدة من وزارة الصحة وأصلية وأكثر أمان ، حتى لا تؤثر على صحة عملائنا.

أسعار تنظيف المفروشات:

وهناك من يريد الاستفادة بالخدمات كلها ستجد هنا أن السعر يختلف كمان انها تسعي دائما الي تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأقل التكاليف لكي تقلل من علي العملاء عبئ التنظيف وهذا بالإضافة إلى تقديمها إلى أسعار تنافسية بشكل مستمر وخصومات هائلة مع ضمان الجودة والخدمة.

وتقدم  شركة كلين اب افضل شركة تنظيف مفروشات في المعادي أقوي عروض الأسعار التنافسية لتحوز الأفضلية دائما وتبقي افضل شركة تنظيف مفروشات في المعادي ، وتزيد هذه العروض فى فترات المناسبات والأعياد بشكل خاص .

هل تقوم شركة كلين اب شركة تنظيف مفروشات في المعادي بتقديم خدمات اخري؟

1- هــل تقومـون بتقديـم جميـــع خدمـات التنظيـــف المنـازل بالقاهرة؟

نعم نقدم جميع خدمات التنظيف المنازل بأرخص الأسعار وأفضل النتائج مثل – تنظيف منازل – تنظيف شقق – تنظيف فلل –  تنظيف الانتريهات– تنظيف خزانات – تنظيف سجاد – وتلتزم شركتنا بالجودة والتقنيات العالية وتعتمد على أفضل أنواع المنظفات التي من خلالها يتم التخلص من جميع أنواع البقع والأوساخ.

2- هــل تقدمـون خدمـات التنظيــف فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

نعم نقدم خدمات التنظيف في كافة أنحاء ومناطق القاهرة، يوجد لدينا مندوبين متحركين في جميع المناطق والأحياء بالقاهرة، وتقدم الشركة أعمالها بدقة وكفاءة ومهارة وتقدمها على أعلى مستوى بواسطة فننين ماهرين لديهم خبرة طويلة بهذا المجال، ولذلك سيدي العميل إن كنت من القاهرة والمدن التي حولها فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

3- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيــــف خزانــــات الميـــاه وتعقيمــــها بالقاهرة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والأساليب بالإضافة إلى أنه يتوفر لدي الشركة فريق كفئ وماهر من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها، وكذلك نعتمد على استخدام كميكال عالمية ذات فاعلية كبيره في تنظيف الخزانات.

4- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيـــف الانتيهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الانتريهات والصالونات وجميع انواع المفروشات، حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية المفعول في التنظيف وفي القضاء الفوري على البقع الصعبة العالقة بالانتريه، ونضمن لكم عملائنا الكرام أنكم تحصلون على أفضل النتائج وكل هذا نحن نقدمه لكم بأسعار لا مثيل لها.

5- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيــــف وغسيـــل السجـــاد والموكيــت في القاهرة والجيزة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت، وتستخدم شركتنا أفضل وأحسن أنواع المنظفات والتي تساعد في نظافة الموكيت والحفاظ عليه من الأوساخ، كما أنها تتبع الكثير من الطرق في مجال التنظيف، وتقدم خدماتها علي اعلي مستوي لأنه يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة والحاصلين على شهادات عليا.

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف مفروشات في المعادي شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة شركة تنظيف مفروشات في المعادي شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

اترك تعليقاً