Contact Us

شركة تنظيف سجاد وموكيت في المعادي

شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي 2022

افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي

شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي

افضل شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي “كلين اب”

يوصى خبراء الطب الوقائى بضرورة تنظيف المفروشات الارضية بصفة دورية. وذلك للتخلص من الميكروبات والشوائب العالقة واى حشرات صغيرة لا ترى بالعين المجردة .مع شركة كلين اب لخدمات التنظيف 01559868873 ستحصل بامر اللة على افضل نتائج .شركتنا توفر الجهد والعناء والتعب على السيدات في غسيل السجاد، هي من تقوم بهذه المهمة علي مستوي عال من الخبرة والجودة المطلوبة.

تتنوع أصواف وألياف السجاد فيتنوع  طرق غسيلة علي حسب نوعه وصوفه.نقدم افضل عمل خاص بجميع منتجات السجاد والموكيت للحمايه علي المنسوجات و الوبره التي تتمتع بها قطع السجاد .

مميزات شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي “كلين اب”

  • شركتنا متميزة فى تقديم خدمات تنظيف السجاد بكافة أنواعة (صينى -تركى -حرير).وإزالة اصعب البقع والأوساخ فى البيت دون الحاجة الى نقلة الى مغسلة.
  • شركة كلين اب تمتلك افضل الاجهزة والمعدات الثقيله بالاضافة الى الاعتماد على الطرق اليدوية لتنظيف بعض الاماكن الصعبة والبقع المترسبة بالسجاد بكل احترافية.
  • تقدم افضل خدمات تعقيم الموكيت داخل المنازل و المكاتب و الشركات و الفلل.تتميز باستخدام افضل المنتجات التي تستعمل في النظافه للمحافظه علي الوان السجاد مع استخدام مواد معطره بعد الانتهاء من غسيل السجاد.
  • كما تتميز بالسرعة في تلبية نداء العملاء والرد على إتصالتهم، فتحدد الوقت وتلتزم به، فهي تقدر الوقت وتحترمه.
  • تتميزبالدقة والخبرة و تقديم حلول متطورة في مجال غسيل وتعقيم المفروشات ,لافضل الحلول للحصول علي نتيجة ترضي عملائنا ستسلم سجادك جاف تماما ونظيفا وكأنك إشتريته من جديد.
شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي
شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي

خطوات تنظيف الموكيت

تستخدم شركة كلين اب لخدمات التنظيف احدث الطرق لتنظيف وغسيل الموكيت لاسعادك عزيزى العميل وتقديم افضل خدمات لنجعلك تتباهى بمفروشاتك الأرضية امام الجميع .

  • اولاً نقوم بشفط كل الاتربة العالقة بالسجادة ونغسلها بالماء والصابون لازالة باقى الاتربة.
  • ثم نضع عليها اجود مواد تنظيف لازالة البقع ونستخدم نشافات البخار لما للبخار من اهمية فى قتل الجراثيم .
  • ثم نقوم بتعريضهم لاشعة الشمس والتهوية للقضاء على اى شوائب متبقية.
  • حمايه المنسوجات و الوبره التي تتمتع بها قطع السجاد .

نصائح شركة كلين اب لتنظيف السجاد

تختلف طرق تنظيف الموكيت حسب حالته ومدى حاجته.لذلك تقدم شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي اسهل الطرق لتنظيف وغسيل الموكيت فى البيت .

  • عليكى إزالة جميع الاجزاء المرئية الموجودة على الموكيت قبل التنظيف. إزالة الأثاث وإبعاده لتسهيل عملية التنظيف. شفط الغبار والاوساخ بالمكنسة قبل القيام بالتنظيف العميق .
  • بمكنك اللجوء الى الخل لتنظيف الموكيت في البيت. ويتم استخدامه عن طريق مزج مقدار من الخل مع عشر أمثاله من الماء، واستخدام المحلول الناتج على السجاد عبر آلة التنظيف البخارية.
  • يمكنك إضافة الملح الخشن للسجاد لمعالجة البقع الدهنية ويمكن مسحها بالسبرتو المخفف بالماء.
  • احرصي على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلي مرتين أسبوعيًا . مع الاهتمام بأماكن تناول الطعام .
  • احرصي على تنظيف المكنسة الكهربائية من اﻷتربة. وإضافة مسحوق الباكينج صودا – ملح الليمون – حتي تضمني أعلي درجة نظافة للموكيت بعد الكنس و محاربة البق.
شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي
شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي

 

اسعار شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي :

نحن في افضل شركة كلين اب نوفر لكم افضل وارخص اسعار شركات غسيل السجاد في مدينتي , فلدينا جميع الامكانيات في تقديم خدمات تنظيف السجاد بالقاهرة بصورة فائقة الجودة , فهدفنا الاساسي هو ارضاء عملائنا الكرام , ولذلك فتحديد السعر يتم على اساس العوامل التالية :

1- الطريقة المستخدمة في تنظيف السجاد اذا كان تنظيف جاف , ام تنظيف بالبخار .

2- عدد قطع السجاد المراد غسلها .

3- يتم حساب السجادة بالمتر .

4- تكلفة توصيل السجاد الى المنازل .

 

هل تقوم شركة كلين اب شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي بتقديم خدمات اخري؟

1- هــل تقومـون بتقديـم جميـــع خدمـات التنظيـــف المنـازل بالقاهرة؟

نعم نقدم جميع خدمات التنظيف المنازل بأرخص الأسعار وأفضل النتائج مثل – تنظيف منازل – تنظيف شقق – تنظيف فلل –  تنظيف الانتريهات– تنظيف خزانات – تنظيف سجاد – وتلتزم شركتنا بالجودة والتقنيات العالية وتعتمد على أفضل أنواع المنظفات التي من خلالها يتم التخلص من جميع أنواع البقع والأوساخ.

2- هــل تقدمـون خدمـات التنظيــف فـي جميـــع مناطــق وأحيـاء القاهرة ؟

نعم نقدم خدمات التنظيف في كافة أنحاء ومناطق القاهرة، يوجد لدينا مندوبين متحركين في جميع المناطق والأحياء بالقاهرة، وتقدم الشركة أعمالها بدقة وكفاءة ومهارة وتقدمها على أعلى مستوى بواسطة فننين ماهرين لديهم خبرة طويلة بهذا المجال، ولذلك سيدي العميل إن كنت من القاهرة والمدن التي حولها فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

3- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيــــف خزانــــات الميـــاه وتعقيمــــها بالقاهرة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الخزانات وتعقيمها، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والأساليب بالإضافة إلى أنه يتوفر لدي الشركة فريق كفئ وماهر من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها، وكذلك نعتمد على استخدام كميكال عالمية ذات فاعلية كبيره في تنظيف الخزانات.

4- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيـــف الانتريهات والصالونات وإزالــة البقــع الصعبـة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف الانتريهات والصالونات وجميع انواع المفروشات، حيث تعتمد الشركة على استخدام منظفات قوية المفعول في التنظيف وفي القضاء الفوري على البقع الصعبة العالقة بالانتريه، ونضمن لكم عملائنا الكرام أنكم تحصلون على أفضل النتائج وكل هذا نحن نقدمه لكم بأسعار لا مثيل لها.

5- هــل تقدمـــون خدمـــة تنظيــــف وغسيـــل السجـــاد والموكيــت في القاهرة والجيزة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت، وتستخدم شركتنا أفضل وأحسن أنواع المنظفات والتي تساعد في نظافة الموكيت والحفاظ عليه من الأوساخ، كما أنها تتبع الكثير من الطرق في مجال التنظيف، وتقدم خدماتها علي اعلي مستوي لأنه يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة والحاصلين على شهادات عليا.

شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي
شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي

 

 

كيفية طلب خدمات شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي شركة كلين اب لخدمات التنظيف ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة شركة غسيل سجاد وموكيت في مدينتي من شركة كلين اب ، ونحن في شركة تنظيف تنظيف سجاد وموكيت في مدينتي  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

 

4 Comments

  • أم يوسف المصري
    يوليو 27, 2022

    من أفضل الشركات ال اتعاملت معاها ربنا يباركلكو عندكو امانه وضمير في الشغل ربنا يوسع رزقكو اللهم امين

    Reply
  • Mr Ahmed
    يوليو 27, 2022

    شركة محترمه جدا في مواعيدهم وتعاملهم بصراحه ناس في قمه الزوق وشغلهم مش بنسبه ميه في الميه بس بيستخدموا مواد ومعدات حديثه بصراحه شركة محترمه وهتعامل معاهم

    Reply
  • Ahmed
    يوليو 27, 2022

    شركة محترمة من أفضل الشركات اللي اتعاملت معاها عندهم ضمير وبيستخدمو أدوات نظافه كويسه جدا واسعارهم ممتازة بالتوفيق دايما يا رب

    Reply

اترك تعليقاً