Contact Us

شركة تنظيف انتريهات في الهرم

شركة تنظيف انتريهات في الهرم خصم 20%

شركة تنظيف انتريهات في الهرم

شركة تنظيف انتريهات في الهرم

خصم 20% من شركة كلين اب افضل شركة تنظيف انتريهات في الهرم علي تنظيف المفروشات والاثاث وخدمات التنظيف المنزلي الشاملة، تعمل شركتنا على تقديم كافة الخدمات الرائعة والخاصة بتنظيف الكنب والمفروشات، والتي تلقى إستحساناً كبيراً من عملائنا الكرام.

كما أن شركتنا تمتلك الخبرة الكافية لتنفيذ عمليات التنظيف بأساليب مختلفة تتناسب مع مستوى البقع، ويتم القضاء عليها بأسرع وقت، عن طريق المواد المنظفة التي تعمل الشركة على توفيرها من الخارج، وكذلك الأدوات والتقنيات العالمية المتطورة، التي تضمن لك نظافة عالية مع ضمان المحافظة على جودة الأقمشة وثبات ألوانها.

لطلب الخدمة لمعرفة المزيد حول الاسعار برجاء الاتصال بنا ع الارقام التالية :  01559868873 او 01095907553

 

افضل شركة تنظيف انتريهات في الهرم :

تتعرض الانتريهات باستمرار للبقع وتجد كثير من ربات البيوت صعوبة في الاعتماد على طريقة تأتي بنتيجة عند القيام بمهمة نظافة هذه القطع، دون الحاجة إلى استعمال ماكينات و معدات مناسبة ومنظفات قوية، مثل ايضًا تنظيف السجاد والستائر وغيرها من قطع الديكور والأثاث الرئيسية بالمنزل.

وخاصة في حالة أن هذه القطع باهظة الثمن ومصنوعة من خامات تحتاج لعناية فائقة وتتظيفها باستعمال ماكينات مختلفة، مثل الأنتريه أو كراسى سفرة التي تكون مصنوعة من القطيفة، والانتريهات والكنب الجلد أو تواجد سجاد عجمي في غرف المنزل، مما يحتاج القيام باستخدام ماكينة تنظيف الانتريهات والتخلص من الأوساخ والأتربة عليها.

 

شركة تنظيف انتريهات في الهرم
شركة تنظيف انتريهات في الهرم

شركات تنظيف انتريهات في الهرم

يعتبر  تنظيف الانتريهات  جزء اساسي في كل منزل ويعتبر ايضا الوجهة الاساسية للمنزل، حيث انه  اول ما يراه الضيوف عند دخول المنزل،  ويضيف الانتريه اناقة ولمسة جمالية في ديكور أي منزل ولذلك تسعى كل سيدة في الحصول على أفضل الوسائل من أجل  بقائه نظيفا لأن نظافة الانتريه تعد انعكاس لنظافة اصحاب المنزل ولذلك على كل سيدة أن تحافظ  على نظافة وبريق الانتريه والذي يعتبر من اصعب اعمال التنظيف صعوبة خاصة إن تلوث ببقعة صعبة يصعب ازالتها.

ولذلك تعد شركة شركة تنظيف انتريهات في الهرم من افضل شركات تنظيف الانتريهات التي يمكنك الاستعانة بها وذلك كما ذكرنا  يعود إلى أنه كل منزل لايستغنى عن تنظيف  الانتريهات  الموجود به والتي تعتبر من الأعمال الشاقة والصعبة على الكثير من السيدات تنظيف الانتريهات  من البقع والأوساخ التي تعلق به.لذلك أصبح البحث عن الشركات التي  تقوم بتلك المهمة الصعبة  أكثر انتشارا من أجل الحصول على انتريه نظيف بشكل جميل

نحن في شركة كلين اب شركة تنظيف انتريهات في الهرم نهتم بتقديم افضل خدمات تنظيف الانتريهات والموكيت وتنظيف السجاد والستائر بالإضافة لخدمة غسيل الكنب والصالونات والمجالس مع استخدام ماكينات وتقنيات حديثة مثل تنظيف بالبخار والذي يساعد في المحافظة على قطع الأثاث الخاصة بك، وسوف تقدم لك شركات التنظيف كل ما تحتاجة من اجل تنظيف منزلك على أكمل وجه.

كما تعد شركتنا ايضا افضل شركة تنظيف منازل في الهرم بما نقدمه من عروض وخصومات مستمرة وجودة عالية مقارنة بباقي الشركات.

شركة تنظيف انتريهات في الهرم
شركة تنظيف انتريهات في الهرم

شركة تنظيف مفروشات في الهرم :

مفارش المنزل جزء يصل إلى درجة من الأهمية لأن المفارش لا تخلو من أي منزل و هي جزء و من أساسيات الأثاث التي تبني عليه المنزل من حيث مكوناته و كل ربة منزل أو كل أم تهتم جيدا بنظافة المفروشات لأن أفراد المنزل يقوموا بالإستخدام اليومي للفمارش فكل أم تسعى للمحافظة على صحة أفراد أسرتها لأن تلوث المفروشات أو الإهمال بنظافتها تؤثر على صحة أفراد عائلتك و خصوصا الأطفال لذلك فإن نظافتها من خلال شركة تنظيف انتريهات في الزمالك من أهم الأمور التي يجب أن تتبعها كل أم حفاظا على صحة أفراد أسرتها لذلك فنحن نوضح لك سيدتي بعض الإرشادات للحصول نظافة جيدة لمفارش منزلك .

اسعار شركات تنظيف انتريهات في الهرم :

تقدم شركة كلين اب  فضل شركة تنظيف انتريهات في الهرم أسعاراً لا تقبل المنافسة لخدمات تنظيف وغسيل الانتريهات والصالونات ، ولديها مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف ذات عرض سعر مثالي لكافة المقيمين في القاهرة ، كما تقدم الشركة خدمات تنظيف المنازل بشكل دوري على مدار أسبوعي أو شهر أو   حسب رغبة العميل كما نقدم لعملائنا العروض والخصومات بشكل مستمر تصل في بعض الاحيان الي 50% لذلك لا تتردد بالاتصال بنا وحجز موعد لزيارة المنزل الخاص بك ومعايتنه لتنفيذ خدمات التنظيف المناسبة لك ولضمان الحصول علي افضل جودة ممكنة من شركة كلين اب.

وتقدم  شركة كلين اب افضل شركة تنظيف انتريهات في الهرم أقوي عروض الأسعار التنافسية لتحوز الأفضلية دائما وتبقي فى صدارة شركات تنظيف فلل في القاهرة ، وتزيد هذه العروض فى فترات المناسبات والأعياد بشكل خاص .

وتختلف الاسعار علي حسب عدد قطع الانتريه وحجمها، ولكن من خلال شركتنا نضمن لك افضل سعر واعلي جودة في التنظيف مقارنة بالشركات الاخري قم بالتواصل معنا الان لمعرفة الاسعار الخاصة بنا والتي يتم تحديدها بناءا علي عدد قطع الانتريه او الصالون الخاص الخاص بك .

 

 

شركة تنظيف انتريهات في الهرم
شركة تنظيف انتريهات في الهرم

طريقة تنظيف الانتريهات من شركة تنظيف انتريهات في الهرم :

– غسيل وتنظيف الانتريهات والصالونات والموكيت والسجاد والكنب والمراتب الأسفنجية والستائر المعلقة بمقرك بأحدث ماكينات التنظيف الأمريكية واقوي وارقي المنظفات والمعطرات الخام.
– يقوم بالإشراف فنيون وفريق عمل متخصص ومدرب لأزاله أصعب أنواع البقع في الحال
– نعدك بعدم وجود بقع أو روائح كريهة.

*خطوات تنظيف الانتريهات :
شفط الاتربه بشكل تام “مع التخلص بشكل تام من حشرة الفراش الموجودة بمراتب السرير”.
أزاله البقع بأقوى المزيلات المستوردة من النسيج و التي تحافظ عليه و تزيد من عمرة لأنها مواد غير كاوية و مظهرة للألوان و تترك طبقة شمعية شفافة تحمي النسيج من العوامل الجوية و الشمس وتعيق سهوله امتصاص لنسيج لاى سوائل أو بقع .
2. تنظيف وغسيل النسيج بالماكينات العالمية المخصصة لذلك.
تعطير النسيج بالمعطرات الخام التي تدوم لفترات طويلة بروائح متميزة

  • في البداية يتم إجراء إتصال مع شركة تنظيف انتريهات في الهرم ثم تتواصل الشركة مع العميل لكى يتم تحديد مكان العميل.
  • ثم ترسل الشركة بعد ذلك أحد المندوبين لكى يتم معرفة كافة المعلومات عن المكان المراد تنظيفه سواء كان تنظيف الانتريهات فقط او تنظيف انتريهات وموكيت وسجاد وستائر المكان ايضا.
  • ثم تقوم الشركة بتجهيز ماكينات تنظيف الصالونات و الانتريهات اللازمة لكي يتم الذهاب إلى مكان العميل.
  • ثم بعد ذلك يتم عمل عقد مع كافة العملاء، حيث تقوم الشركة بعمل ضمان.
  • حيث تختار الشركة آلة تنظيف على حسب نوع القماش الموجود عند العميل حيث يمكنك الاعتماد علينا في تنظيف الصالونات ايضا.
  • تمتلك شركة تنظيف المنازل مجموعة من أفضل العاملين، القادرين على إكتشاف أماكن البقع بكل دقة، ومن ثم تنظيفها بشكل كامل.
شركة تنظيف انتريهات في الهرم
شركة تنظيف انتريهات في الهرم

افضل طريقة لتنظيف الانتريهات

1- نظفها أولا بالفرشاه:

قم بتنظيف الأنتريه بالفرشاه لأزالة اى فتات عالق فى عمق الكنبة وأزاله الأوساخ من الأسطح. ويمكنك القيام بذلك بأستعمال فرشاه أو حتى قطعة قماش قديمة لأزاله الأتربة والفتات من جميع زوايا الكنب والكراسى الضيقة (إن كان لون قماش الأنتريه فاتح ، يُفضل استعمال قطعة قماش بيضاء للتنظيف).

2- تخلص من الروائح الكريهة:

عاده ألياف الأنتريهات المرنة بطبيعتها ، تميل الى التشبث بروائح الحيوانات الأليفة ، واى شئ أنسكب عليها و ايضا الغازات . وبمرور الوقت تتراكم هذه الروائح ويتنج عنها رائحة غير مثالية بالمره قد يعتاد عليها أنفك بحكم الوقت ، ولكن لا يألفها ضيوفك ويمكنهم شمها وبقوه.
يمكنك كحل مؤقت ان تتخلص من الروائح عند زيارة الضيوف بأستعمال مزيل الروائح الخص بالمفروشات ، ولكن هذا الحل لن يدوم طويلا، ساعات وسوف يزول تأثيره. ولكى تتخلص من الروائح الى الأبد، يمكنك ان تجرب منظفاً طبيعياً سهل الصنع للأقمشة.
كل ما ستحتاجة هو “صودا الخبز” و “منظف السجاد الجاف” و يمكن استعمال الصودا فقط. أولا قم بأزالة الفتات كما ذكرنا سابقا، وبعدها رش صودا الخبز على الكنبة بالكامل واتركها لمدة 20 دقيقة على الأقل، وبعدها أستخدم المكنسة الكهربائية لأزالة الصودا.
أذا كانت الروائح عالقة بعد هذه الطريقة يمكنك خلط الصودا مع منظف الجاف وأتركها 20 دقيقة ثم أزلها ، ويمكنك استعمال المنظف البخارى لأزالة البقع ايضاً.

3- إزالة البقع من أقمشة الأنتريهات:

اذا سكب أحد افراد الأسرة البيبسى أثناء تناولة ، او غيره من السوائل التى تسبب البقع، يمكنك استعمال هذه الطريقة لأزالة البقع بشكل طبيعى. كل ما ستحتاجة هو (سائل للغسيل، خل أبيض، صودا خبز، ماء دافئ). أما عن الطريقة:
– خد معلقة من سائل الغسيل والخل الأبيض والصودا والماء الدافئ واخلطهم معا حتى تكوين رغوة.
– صبه مباشراً على اى بقع او لطخات على الأنتريهات.
– أتركة حتى يجف (تقريبا من 10 الى 15 دقيقة).
– أمسحة بقطعة قماش نظيفة لأزالة اى بقايا.
– أستمتع بأنترية بدون اى بقع الأن.
* يمكنك استعال هذه الطريقة الفعّالة جدا حتى عند وجود بقع فى السجاد والستائر ، فالخل مع الصودا يصنع مركبا
قويا لازالة البقع والشحوم.

4- نصائح للتغيير:

أذا كان قماش الأنترية نفسة متأكلاً ليس فقط مجرد إتساخ ، فيمكنك ان تقوم بشراء غطاء جديد للأنترية. لأنة حتى بعد الغسيل التأكل قد يزيد أكثر وليس العكس. ويمكنك ان تجد قماش اون لاين فى مصر وشرائها بخامات مخصوصة للأنتريهات.

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف انتريهات في الهرم “كلين اب” ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة من شركة تنظيف انتريهات في الهرم شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

اترك تعليقاً