Contact Us

شركة نظافة منازل في الرحاب

افضل شركة نظافة منازل في الرحاب بخصم 20%

افضل شركة نظافة منازل في الرحاب

شركة نظافة منازل في الرحاب

افضل شركة نظافة منازل في الرحاب بخصومات 20% 

أصبحت ظروف الحياة الحديثة تفرض على الانسان الكثير من الواجبات والالتزامات داخل البيت وخارجه ولكي يكون المرء مواكبًا لكافة التطورات ويملك القدرة للحاق بركب الحضارة عليه أولًا أن يجد افضل شركة نظافة منازل في الرحاب لكي توفر له الوقت الكافي ليكون مطلعًا على كافة مجريات الحياة دون الغرق بعمليات التنظيف التي لا تنتهي.

اتصل بنا الآن واستفيد بخصم 20% علي جميع خدمات التنظيف المنزلي من شركة كلين اب افضل شركة نظافة منازل في الرحاب

خدمات شركة نظافة منازل في الرحاب

يتوفر لدى افضل شركة نظافة منازل في الرحاب خدمات تنظيف نوعية شاملة كما يلي:

تنظيف الأثاث والمفروشات

تعتبر عمليات تنظيف الأثاث والمراتب من اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة كلين اب في مجال التنظيف المنزلي وذلك لضرورة الحفاظ على أثاث المنزل نظيفًا ومرتبًا وجعله يبدو في مظهر جديد على الدوام، كما أن نظافة المراتب تسهم في حماية أفراد العائلة من الإصابة بالعديد من الأمراض التي قد تنقلها الجراثيم والفيروسات التي تتكاثر على المراتب في حال عدم تنظيفها بشكل دوري.

تنظيف المكاتب والشركات

تتوفر ضمن شركة تنظيف في الدقي خدمة مميزة وهي خدمة تنظيف المكاتب، حيث يقوم فريق مخصص ضمن شركة كلين اب بأداء عمليات التنظيف الخاصة بالمكاتب والتي تشمل على إزالة الأوساخ من المكان وتعقيمه وتطهيره ومن ثم تلميعه وتعطيره.

جلي وتلميع الرخام والجرانيت

جمال البلاط ولمعانه يبعث في النفس الشعور بالراحة والهدوء والاستقرار ولذلك تسعى شركة كلين اب افضل شركة نظافة منازل في الرحاب على استخدام عمالة مدربة ومؤهلة للقيام بعمليات تنظيف وجلي البلاط بالاعتماد على أفضل الأدوات وأحدثها بما يضمن الحصول على أفضل النتائج خلال وقت قصير وبكل تأكيد بضمان الجودة العالية والمميزة.

غسيل السجاد والموكيت

يترافق التعب والارهاق مع مهمة تنظيف السجاد والموكيت دومًا وذلك بسبب صعوبة هذه العملية وحاجتها لأشخاص ذوي بنية جسدية قوية ليتمكنوا من رفع السجاد بعد غسله وحمله وتعريضه لأشعة الشمس، ولأن شركة كلين اب تتهتم بأدق التفاصيل فهي تضم ضمن كوادرها نخبة من العاملين المميزين القادرين على التعامل مع كافة أنواع وأصناف السجاد والموكيت باحترافية عالية دون الحاق الضرر ببنية السجادة أو التأثير على ألوانها

تنظيف المنازل بعد التشطيب في الرحاب

تعد عمليات التنظيف بعد التشطيب من أكثر الأعمال المطلوبة لشركة كلين اب كونها أهم شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في الرحاب من حيث عدد العمال والعاملات فيها و التزامها بإنجاز كل الأعمال المطلوبة بالوقت المحدد و الجودة الفائقة.

تنظيف خزانات المياه في الرحاب مع خصم 20%

كما هو معروف أن خزانات المياه لابد من تنظيفها بشكل  دوري حتى يتم المحافظة على المياه نقية وهذا ما لا تستطيع الأهالي القيام به بكل كفاءة لهذا يتم اللجوء إلى شركات تنظيف خزانات المياه التي تعمل بكفاءة عالية للحصول على أفضل النتائج المرغوبة وشركتنا هى أفضل شركة تنظيف خزانات مياه في الرحاب.

 

شركة نظافة منازل في الرحاب

ما الفرق بين التنظيف العميق و الجاف ؟

يتوفر لدى شركة نظافة منازل في الرحاب خدمات تنظيف من نوعي التنظيف العميق و التنظيف الجاف، إليك الفرق بينهما:

  • التنظيف العميق هو عملية تنظيف شاملة للأسطح والأرضيات باستخدام مواد تنظيف قوية وأدوات خاصة لإزالة الأوساخ والبقع العميقة. يتم استخدام الماء في هذه العملية بشكل كبير، وعادة ما يتم تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية أولاً ثم يتم تنظيفها بالماء والصابون.
  •  التنظيف الجاف فهو عملية تنظيف تستخدم فيها أدوات خاصة لجمع الأتربة والأوساخ دون استخدام الماء. يتم استخدام مكانس كهربائية خاصة وأدوات أخرى لجمع الأتربة والأوساخ، وعادة ما يتم استخدام هذه الطريقة في المناطق التي لا يمكن استخدام الماء فيها، مثل المناطق الجافة أو المكتبات أو المستشفيات.

بشكل عام، فإن التنظيف العميق يتم استخدامه للأرضيات والأسطح الشديدة الاتساخ، في حين يتم استخدام التنظيف الجاف للمناطق التي لا يمكن استخدام الماء فيها أو لجمع الأتربة والأوساخ بشكل فعال.

تابع ايضا خصم 20% من افضل شركة تنظيف منازل في مصر الجديدة

 

لماذا تختار شركة كلين اب افضل شركة نظافة منازل في الرحاب ؟

  • تقدم شركة نظافة منازل في الرحاب خدمات تنظيف شاملة للشقق والمنازل والفلل والقصور والكمبوندات، فهي تقوم بتقديم خدمات التنظيف الأساسية وخدمات التنظيف العميقة أيضا.
  • وعلاوة على ذلك، أنها تقدم جميع خدمات التنظيف بجودة وبدقة عالية، وذلك لأنها تقدم خدمات التنظيف علي أيدي متخصصين.
  • بالإضافة إلى كونها توفر أنظمة عديدة لكي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، فهي أتاحت خيارات متعددة كنظام الساعة أو الأجر الثابت.
  • كما أتاحت خدمة عملاء تعمل على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع وذلك من أجل الرد على جميع الاستفسارات وتلبية كافة المتطلبات.
  • ومن أهم ما يميزها سرعة التواصل مع العملاء وتلبية احتياجات دون استغراق وقت طويل.
  • كما أنها تقدم جميع خدمات التنظيف باستخدام أحدث التقنيات الحديثة والأدوات التي تجعلك تحصل على نظافة لا يسبق لها مثيل.
  • وعلاوة على ذلك، أسعارها المميزة والمناسبة للجميع وعروضها والخصومات التي تقدمها على كافة الخدمات المتاحة لديها.
  • فهي تقدم خدمات التنظيف شاملة وبدون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وكل هذه الخدمات لا تستغرق وقت طويل للقيام به.

 

هل تقدمون خدمات التعقيم بعد التنظيف ؟

نعم تقدم شركة نظافة منازل في الرحاب خدمات التعقيم عقب الانتهاء الفوري من تنظيف المنزل بعد أعمال التشطيب، فالمنزل المجدد يحتاج إلى تعقيم بسبب تعرضه للكثير من الجراثيم والميكروبات وكذلك مواد الطلاء والمواد الأخرى المستخدمة في التشطيب والتي تكون ضارة ومتناثرة على الأرضيات والأسطح، لا يكفي تنظيفها فقط، فيجب تعقيم كافة الأسطح والأرضيات بعد تنظيف المنزل.

تستخدم شركة تنظيف شقق في الرحاب مواد تعقيم عالية الكفاءة وفعالة بدرجة عالية، حيث يتم التخلص التام من أي مواد كيميائية ضارة وكذلك من أي جراثيم أو ميكروبات.

 

شركة نظافة منازل في الرحاب

اسعار شركات تنظيف المنازل في الرحاب

ارخص شركة نظافة منازل في الرحاب “شركة كلين اب”

تهتم شركة نظافة منازل في الرحاب بتوفير جميع خدماتها للعميل بمستوى كفاءة عالي، وذلك أيضًا مع محاولة ضبط تكلفة الخدمة، ومستواها، وذلك حتى تكون ملائمة مع إمكانات العملاء، لذا يتوفر ما بين الآن والآخر عروض وباقات سعرية، وخصومات على تلك التكلفة تصل ما بين عشرة إلى عشرين في المائة خصم على قيمة سعر الخدمة.

تحرص الشركة في كل الأعياد والمواسم على أن تقوم بتقديم الخدمة بمقابل سعري أقل من المستحق، وفي تلك المناسبات قد تصل نسبة الخصومات لنحو خمسين بالمائة، وذلك تيسيرًا على جميع عملاء الشركة للحصول على الخدمة المطلوبة، ومن الممكن التواصل مع الشركة المطلوب التعامل معها لمعرفة العروض الحالية والأسعار في مقابل الخدمات.

احجز خدمتك و تواصل معنا من خلال رقم 01559868873 واحصل علي خصم 20% علي جميع خدمات النظافة المنزلية من شركة كلين اب

 

شركة نظافة منازل في الرحاب

طريقة التواصل مع شركة نظافة منازل في الرحاب

إذا كنت من سكان القاهرة وضواحيها وترغبين بتعزيل منزلك بشكل كامل أو الحصول على بعض خدمات التنظيف التي توفرها شركة كلين اب أفضل شركة نظافة منازل في الرحاب لا تترددي بالاتصال مع خدمة العملاء المميزة في شركتنا ، سيأخذ منكِ موظف الخدمة كافة التفاصيل المتعلقة بعنوان المنزل والوقت المناسب لكِ لارسال طاقم متخصص من الفنيين والعمال الذين سيقدرون نوعية المواد والآليات التي سيتم استخدامها ويقومون بتجهيزها بأسرع وقت ممكن للبدء بعملية التنظيف .

يمكنكِ الاتصال بشركة كلين اب على الرقم  01559868873 في أي وقت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا وعلى مدار أيام الأسبوع .

كما يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لشركة كلين اب على فيسبوك لتبقوا على اطلاع دائم بكل جديد توفره الشركة ضمن خدماتها ولتكونوا أول المستفيدين من العروض والحسومات التي تطرحها شركة كلين اب لخدمات التنظيف

 

 

اترك تعليقاً