Contact Us

شركة تنظيف منازل في الهرم خصم 25%

شركة تنظيف منازل في الهرم

شركة تنظيف منازل في الهرم

تقدم شركة تنظيف منازل في الهرم “كلين اب” خصم 25% علي خدمات نظافة المنازل مع ضمان افضل جودة ممكنة تحصل عليها، متخصصون في تنظيف المنازل بالقاهرة , نمتلك اكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال التنظيف المنزلي , لدينا قدر كبير من العلم في مجال التنظيف المتكامل وخاصة تنظيف المنازل.

لدينا فريق عمل مميز جداً مدرب علي اعلي مستوي ومسلح باحدث معدات التنظيف الحديثة , ومساحيق التنظيف العالمية المستوردة للتنظير والتطهير المتكامل والقضاء علي كافة انواع الميكروبات والبكتيريا داخل المنزل بشكل نهائي.

شركة تنظيف منازل في الهرم

شركة تنظيف منازل في الهرم توفر لكم جميع الخدمات المطلوبة بداخل الشقق بما فيها تنظيف السجاد والمفروشات والأثاث والمطابخ والحمامات،وذلك عبى توفير كافى الأدوات الأجهزة والمعدات الخاصة بعملية التنظيف، كما تمنحك مجموعة كبيرة من العاملين من أجل تنفيذ خدمات التنظيف في أسرع وقت ممكن وبمستوى عالي من الاحترافية والدقة،

وتحظى بمجموعة كبيرة من أفضل أنواع المنظفات والتي تناسب كل محتويات الشقق مثال المفروشات والأرضيات والأثاث للحصول على النظافة العميقة والمثالية.

بإمكانك الاتصال بها في أي وقت ممكن ومن أي منطقة من دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر شركتنا، كما يمكنك الاستعلام عن الخدمات المتوفرة وأسعارها ثم حجز خدمة التنظيف في الموعد والتكلفة التي تلائمك،ويمكنكم الاستفادة من الخصومات والعروض التي توفرها شركتنا طيلة السنة

شركة تنظيف منازل في الهرم تمنحك عروض وخصومات طيلة السنة،ويمكن للشركات والأفراد على حد سواء الاستفادة من تلك الخصومات والعروض،كل ما على العملاء فعله هو الاتصال برقم الشركة لطلب الخدمة لمعرفة المزيد حول الاسعار برجاء الاتصال بنا ع الارقام التالية :   01559868873 او 01095907553

 

شركة تنظيف منازل في الهرم

شركة تنظيف شقق في الهرم :

شركة كلين اب لخدمات التنظيف واحدة من كبري شركات التنظيف في القاهرة والجيزة تعمل على تقديم كل خدمة نظافة  لكل ما يحتاجه العملاء مهما بلغت صعوبتها، وكل هذا في مختلف الأماكن والمساحات مثل في المنازل وفلل و شركة تنظيف المصانع وشركات وفي أي مكان به تجمع يحتاج للتنظيف دائمًا، أو بعد التشطيبات في الأماكن الحديثة حتى يظهر جمالها والتشطيب النهائي فيها

كما تعود عملائنا معنا علي الالتزام والجدية لتقديم خدمة تنظيف المنازل والشقق ولضمان مستوي الخدمة باعلي جودة يتواجد مشرف مع العمال و توزع المهام علي عليهم حسب الكفائة و الخبرة كل مجموعة من العمال يرئسهم فني للاشراف علي سير عملية التنظيف علي اكمل وجه ,تقسم الشقق لاجزاء:

  • غرف النوم :- نقوم بتنظيف الستائر و السرائر كذالك المفروشات غسيل كامل و تنظيف بالبخار
  • غرف الاطفال :- المكان المراد بالاطفال من اهم اماكن الشقق نحن نهتم بتنظيفه غلي اكمل وجه
  • غرف المجالس :- استبقال الضيوف شئ مشرف لذا نهتم بتنظيف المجالس بالبخارؤ لتبدو دائما كالجديده
  • تنظيف الموكيت :- ننظيف جميع انواع الموكيت الفاتح و الغامق بجميع انواع اقمشته حتي الجلد
  • المطبخ :- نهتم بتنظيف المطبخ بشكل كبير نظرا لاهمية المكان نقوم بتنظيف بعنابة البتوجاز و الثلاجات و تلميع الارضيات والجدران من الزيوت و الاوساخ
  • الحمامات :- ننظف الحمامات و نطهرها باقوي المعطرات و المطهرات ونلمع الجدران والحوائط

اسعار شركات تنظيف منازل في الهرم

ارخص شركة تنظيف منازل في الهرم

العملاء دائما ما يبحثون عن شركة تنظيف ممتازة بسعر رخيص،وهذه معادلة صعبة الحل ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص للاختيار بين السعر و الجودة، لا تقلق بعد الآن فإن شركة تنظيف منازل في الهرم تمكنك من الحصول على خدمات التنظيف المتميزة بجودة وسعر أقل، فإنها شركة متخصصة وموثوقة، ولها باع طويل في خدمات النظافة والتطهير والتعقيم.

ليس ذلك فقط ولكن الشركة تمنح أيضا عروض وخصومات طيلة السنة،ويمكن للشركات والأفراد على حد سواء الاستفادة من تلك الخصومات والعروض،كل ما على العملاء فعله هو الاتصال برقم الشركة لطلب الخدمة لمعرفة المزيد حول الاسعار برجاء الاتصال بنا ع الارقام التالية :  01559868873 او 01095907553

شركة تنظيف منازل في الهرم

افضل طريقة لتنظيف المنزل 

  • لابد من إحضار منظفات خالية من الكيميكال أي خالية من المواد الكيميائية لأنها تؤثر على صحة الإنسان.
  • يجب إزالة جميع الأتربة والغبار من المنزل للحماية من التهاب العين وأمراض الجهاز التنفسي.
  • تعقيم المنزل وتطهيره من الأمور الهامة جدا التي يجب ان نقوم بها مرتين أو ثلاث بالأسبوع للقضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • لابد من تنظيف الحمامات وتعقيمها للتخلص من الروائح الكريهة لأنها تجذب الحشرات.
  • الاهتمام بتنظيف المطبخ بكل ما فيه، ننظف الثلاجة والبوتاجاز والأفران وكل المعدات.
  • يجب التخلص من القمامة أول بأول كما يجب تعقيم ثلاث القمامة باستمرار.
  • نحرص على جلي الرخام وتنظيف السيراميك تطهير الأرضيات للحماية من الأمراض.

عميلنا الكريم إن كنت تريد القيام بكل هذه الخطوات لكنك لا تستطيع ذلك نرشح لك شركة كلين اب افضل شركة تنظيف منازل في الهرم

خطوات تنظيف المنزل من شركة تنظيف منازل في الهرم

  1. أول الخطوات الصحيحة لتنظيف المنازل هي أن نقوم بإزالة خيوط العناكب بالكامل من المنزل، لهذه العملية تستخدم شركة تنظيف منازل في الهرم معدات متخصصة لتنظيف المنزل من خيوط العناكب.
  2. نبدأ بالتخلص من الأتربة يستخدمون عمال كلين اب أفضل شركة تنظيف منازل في الهرم مجموعة ممتازة من المكانس الكهربائية القوية التي تعمل بأعلى واط كهربائي.
  3. يتم إزالة الأتربة من السجاد، يقومون بـ تنظيف السجاد بماكينات بخارية ممتازة تؤدي إلى غسيل السجاد والموكيت بالمنزل بجودة غسيل سجاد وموكيت عالية جدا.
  4. باستخدام ماكينة تنظيف الجدران يتم تنظيف جدران المنزل بالكامل من الأعلى للأسفل ثم يتم تعقيمها من الفيروسات والبكتيريا.
  5. كما تستخدم شركة تنظيف منازل في الهرم ماكينات بخارية ممتازة جدا لغسيل الستائر غسيل المفارش غسيل البطاطين، يتم أيضا غسيل المراتب وتعقيمها بالبخار.
  6. بماكينات جلي السيراميك يتم جلى السيراميك والبلاط وتنظيفه بالكامل، يقومون عمال كلين اب بجلي سيراميك المطبخ، جلي سيراميك الحمام، جلي سيراميك الأرضيات.
  7. لا ننسي أيضا الحدائق والمداخل وواجه المنازل فنقوم بغسيل واجهة المنازل باحترافية، يتم غسيل المداخل وتعقيمها من الفيروسات خاصة فيروس كورونا
  8. بعد الانتهاء من غسيل المنازل وتنظيف البيوت نقوم بتعقيم المنازل بالبخار للوقاية والحماية من كورونا ثم يتم تعطير المنازل والبيوت.
  9. هكذا عميلنا تستمتع بأفضل خدمة تنظيف منازل في الهرم بواسطة شركة كلين اب أفضل شركة تنظيف منازل في الهرم

 

شركة تنظيف منازل في الهرم

 

شركة تنظيف انتريهات في الهرم 

الانتريهات هي تعد من قطع منازل التي تحتاج لعناية خاصة، فأن أي تعامل خاطئ مع اقمشتها يمكن أن يكون سبب في تغير مظهرها من الجديده إلى القديمة، وتقليص عمرها الافتراضي سريعًا، ولأنها يمكن اعتبارها واجهة المنزل فمن الضروري الاهتمام بتنظيفها دائمًا، خاصة تنظيف التصميم الكلاسيك، التي تعد من القطع الثمينة التي يجب العناية بها بشكل خاص وتحتاج إلى شركة يمكنها القيام بمهمة تنظيف الانتريهات والصالونات بكفاءة.

وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة كلين اب افضل شركة تنظيف انتريهات في الهرم

 

تنظيف السجاد والستائر

السجاد والستائر من الاقمشة التي تحتاج الى عناية خاصة وخاصة الستائر لإنها عادة ما تكون من انواع اقمشة رقيقة تحتاج الى مواد تنظيف معينة مخصصة للستائر فقط لا غير من اجل الحصول على نتائج تنظيف جيدة مع الحفاظ على رونق الستائر والاقمشة, اما السجاد فالدينا ايضاً مساحيق مخصصة له تعمل على اذابة الاتربة والبقع والاوساخ العالقة داخل النسيج بشكل نهائي والحفاظ على النسيج من اي تلف.

تنظيف الارضيات

تنظيف الارضيات من اساسيات تنظيف المنازل ولابد ان تتم عملية التنظيف بشكل احترافي والتأكد من عدم وجود اى سوائل على الارض لأنها قد تتسبب في اصابات كبيرة, ولدينا في اي كلينسا فريق متخصص في تنظيف الارضيات باجهزة متطورة من اجل التنظيف الكامل.

تنظيف المطبخ ودورة المياة

المطابخ ودورات المياة من اكثر الاماكن التي تحتاج الى تنظيف بالمنزل لما تحتوية من بكتيريا وميكروبات وجراثيم خطيرة على صحة افراد الاسرة ولهذا فنحن نولي للمطبخ ودورة المياة اهتمام اكبر من اى مكان آخر بالمنزل ونستخدم ادوات ومساحيق تنظيف اكثر قوة للقضاء على كافة انواع الميكروبات والجراثيم والبكتيريا بشكل نهائي وفعال.

تابع ايضا عروض وخصومات افضل شركة تنظيف خزانات مياه في الشيخ زايد

 

أفضل شركة تنظيف شقق في الهرم

تنظيف وتعقيم السيراميك والبلاط، تنظيف وتعقيم المطابخ والأدوات المنزلية، تنظيف وتعقيم الأثاث، تنظيف وتعقيم غرف النوم، تنظيف وتعقيم السجاد، تنظيف وتعقيم المفارش والستائر، تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت، تنظيف وتعقيم النوافذ والأبواب.

كل هذه المهام تنفذها شركة تنظيف منازل في الهرم بجودة عالية، فهي تستخدم لها أفضل مطهرات واعلى منظفات لمنح العميل أعلى جودة تنظيف منازل داخل القاهرة. معنا لن تجد روائح كريهة بمنزلك، معنا لن تعاني من البقع الصعبة بالكنب والسجاد والجدران، معنا لن تعاني من أسعار شركات التنظيف.

سارع عميلنا الكريم بالاتصال الأن على أفضل شركة تنظيف منازل في الهرم واستمتع بأعلى جودة تنظيف وتعقيم منازل في الهرم المقدمة من شركة كلين اب.

شركة تنظيف منازل في الهرم

 

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف منازل في الهرم “كلين اب” ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة من شركة تنظيف منازل في الهرم شركة كلين اب ، ونحن في شركة  كلين اب نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح 01559868873  ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كلين اب لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كلين اب في مدينة نصر  كلين اب

 

اترك تعليقاً